صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

وقبائل الفيوم تبدأ مؤتمراتها الانتخابية

4 يوليو 2014

الفيوم : حسين فتحي




نظمت القبائل العربية بمحافظة الفيوم مساء أمس الأول بالتنسيق مع جبهة مصر بلدى وحزب الحركة الوطنية المصرية والمصريين الاحرار مؤتمرًا للتحضير للانتخابات البرلمانية المقبلة.
عقد المؤتمر بفندق القوات المسلحة على ساحل بحيرة قارون وشارك فيه عدد كبير من القيادات السياسية والحزبية وأعضاء مجلس الشعب السابقين وبحضور مصطفى بكرى منسق حملة جبه مصر بلدى ورئيس تحرير جريدة الاسبوع وياسر القاضى عضو مجلس الشعب السابق وأشرف مغيب عن القبائل العربية بالفيوم.
قدم «بكرى» التهئنة لقيادات الشرطة ورجال القوات المسلحة على ما يبذلونه من جهد ملموس وتضحيات من أجل نشر الأمن والأمان واستقرار الوطن.
وأكد على ضرورة الوقوف صفًا واحدًا خلال الانتخابات البرلمانية القادمة حتى تحقق الجبهة الفوز بأكثر من ثلثى مقاعد البرلمان بنظامية الفردى والقائمة ليكون لها الرأى فى تشكيل الحكومة والمساهمة فى بناء مصر المستقبل مؤكدًا ان المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف جهود الجميع ونبذ الخلاف والفرقة وتحقيق التعاون المثمر البناء الذى يساهم فى تحقيق التنمية المنشودة وطالب جموع المصريين بالالتفاف حول الرئيس وتقديم جميع سبل الدعم اللازمة للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة.
ورحب ياسر القاضى عضو مجلس الشعب السابق بجموع الحاضرين مطالبا الجميع بالتضافر والتعاون للفوز بعدد كبير من مقاعد البرلمان المقبل.
وأكد على ضرورة أن يكون الجميع على قلب رجل واحد مع مرشحيهم فى الانتخابات المقبلة، وطالب ربيع أبو لطيعة عميد قبيلة البراعصة بالتنسيق بين القبائل العربية والأحزاب السياسية من أجل دحر خطر التيارات الدينية المتشددة والتى تمثل خطر على الأستقرار السياسى الذى تعيشة مصر بعد ثورة 30 يونية، وأشار إلى أنه يتم أختيار قائمة الحركة الوطنية بعناية شديدة بالأضافة إلى التركيز على العناصر القوية لخوض الأنتخابات بالنظام الفردى بالأضافة إلى إختيار عنصر مسيحى قوى وفعال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss