صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

تغييرات شاملة لأمناء المحافظات لحزب النور.. غدًا

4 يوليو 2014

كتبت : ناهد سعد




يعقد حزب النور مساء غد السبت اجتماعا لمجلس رئاسة الحزب والذى يضم يونس مخيون رئيس الحزب وأشرف ثابت نائب رئيس الحزب ونادر بكار المتحدث الرسمى وجلال مرة أمين عام الحزب وعددا آخر من الأعضاء لتحديد أمناء المحافظات وذلك بعد قيام الحزب بعمل تصفية لقواعد من المحافظات بعد أن خذلوه فى الانتخابات الرئاسية وهو ما أدى إلى هجوم شديد على الحزب الذى لم يستطع الوفاء بتعهداته فى تأييده للسيسى وكان التأييد ظاهريا وإعلاميا فقط.
قال جلال مرة أمين عام الحزب ان الحزب كان منذ أكثر من شهرين يعمل على تنقية قواعده فى إطار الاستعداد للانتخابات البرلمانية وحتى يضم عدم اندساس عناصر إخوانية بين القواعد والتى سيتم على أساسها اختيار مرشحى الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية.. بالإضافة إلى تنقية الحزب ممن له انتماءات إخوانية أو متعاطف معهم.
وأضاف مرة أن أولى خطوات التغيير تبدأ من أمناء جدد لمحافظات تم التأكد من اقتناعهم بمبادئ الحزب وقراراته والعمل على تطبيقها وتعميمها على قواعده وهم من سيقومون بغربلة الحزب وإعادة هيكلته.
وفى سياق آخر أصدر الحزب بيان دعا فيه الدول العربية للوقوف بجانب الشعب العراقى ومواجهة «داعش» حيث استنكر البيان ما يحدث فى حق الشعب العراقى من إبادة له على يد داعش واصفًا ما يتعرض له الشعب العراقى بأبشع أنواع القتل والتعذيب، وأدان البيان الصمت العربى والإسلامى لما يحدث على يد عصابات داعش وطالب البيان الدول العربية والمنظمات الإسلامية بالتحرك الفورى فى كل المجالات للقضاء على ذلك العدوان وذلك المخطط الذى يعهد الوطن العربى بأكمله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
بدء إنتاج المرحلة الثانية من حقلى «جيزة و«فيوم» ديسمبر المقبل
15 رسالة من الرئيس للعالم
القضية الفلسطينية تتصدر مباحثات السيسى وعبدالله
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss