صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

افتتاح نادى «متحدى الإعاقة» بالدقهلية

2 يوليو 2014



حددت محافظة الدقهلية، أول يوليو لوضع حجر الأساس لنادي «متحدي الإعاقة» على مساحة 2500 بحديقة عروس النيل وافتتاح فرع المجلس القومي لشؤون الإعاقة وإدارة خدمة متحدي الإعاقة بالدور الأرضي بالديوان العام للمحافظة.


جاء ذلك خلال اجتماع اللواء عمر الشوادفي، محافظ الدقهلية، مع الدكتور حسام المساح، أمين عام المجلس القومي لمتحدي الإعاقة التابع لمجلس الوزراء، وتناول اللقاء مناقشة تفعيل نسبة الـ 5% في جميع المصالح الحكومية داخل المحافظة وكذا شهادات التأهيل المزيفة لإعادة الوظائف لمستحقيها بالإضافة إلى دراسة إمكانية تخصيص نسبة من شقق المحافظة بالأدوار الأرضية لهم.


وقال المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها تولي اهتمامًا بالغًا بأبنائها متحدي الإعاقة وتحرص دوماً على تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لهم سواءً في صورة مساعدات اجتماعية ومالية وتقديم أجهزة تعويضية من خلال مساهمات رجال الأعمال والمتبرعين من أهل الخير أبناء المحافظة بالإضافة إلى الرعاية الصحية من خلال التعاون مع قطاع الصحة والتأمين الصحي والمراكز الجامعية الطبية بجامعة المنصورة.


وأضاف أنه خلال العامين الماضيين تم تعيين ما يقرب من 3 آلاف معاق بالوظائف الحكومية بقطاعات المرافق والخدمات المختلفة على أرض المحافظة بالتنسيق والتعاون مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


وأشار المحافظ إلى قرب الإعلان عن مسابقة لتوظيف ما يقرب من 2500 معاق يتم التقدم لها بالوحدات المحلية وجاري التنسيق حاليا بشأن إعلانها مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss