صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعه

26 يونيو 2014



تنتهى محافظة الإسكندرية من إنشاء حزمة من المشروعات التنموية والخدمية فى مختلف المجالات نهاية الشهر الجارى حيث تقدر تكلفة إنشاء تلك المشروعات بالمليار ونصف المليار جنيه.. وقال محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدى فى تصريح له أمس: «إن العمل يجرى على قدم وساق فى عدد من المشروعات من اجل الانتهاء من تلك المشروعات مع الاحتفال بثورة 30 يونيو المقبل، مؤكداً أنه تمت مضاعفة العمالة فى العديد من المشروعات لتقليل الفترة الزمنية للإنشاء حتى يشعر المواطن السكندرى بما تم انجازه خلال تلك الفترة القصيرة .


شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر حملة أمنية لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمدينتى «الغردقة» و«رأس غارب» لاستعادة حقوق الدولة وفرض سيادة القانون. ومن جانبه، أكد اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، أن الحملات الأمنية مستمرة لإزالة أى مخالفات ولتطبيق القانون واستعادة هيبة الدولة واعادة جميع الشوارع والمواقع إلى طبيعتها، مع تكثيف التواجد الأمنى والشرطة من خلال الدوريات وقوات التدخل السريع وكاميرات المراقبة والأكمنة المتحركة على مدار أمس.


أصيب ثلاثة عمال إثر سقوط صخرة جبلية من الرخام بمنطقة محاجر حمامات فرعون بمحافظة جنوب سيناء.
وكان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى بلاغًا من رئيس مباحث رأس سدر يفيد بسقوط كتلة صخرية عملاقة من الرخام على ثلاثة عمال يعملون فى محجر للرخام تابع لأحد رجال الأعمال بمنطقة حمام فرعون بالقرب من مصنع الجبس ما أسفر عن إصابتهم.
وقد تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتلقى العلاج اللازم، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق فى الحادث.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss