صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 مايو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

149هدفا فى مباراة انتهت بمجزرة كروية

25 يونيو 2014



فى عالم كرة القدم الكثير من القصص الغريبة والحكايات العجيبة، ومنها واحدة عن مباراة لعبوها وانتهت بمجزرة كروية اهتزت فيها شباك مرمى أحد الفريقين 149 مرة، لذلك أدخلوها فى كتاب «غينيس» للأرقام القياسية، ولا تزال من دون أن تحتل مكانها أى مباراة منذ 12 سنة للآن.
كانت الختام فى دورى جزيرة مدغشقر عام 2002 بين أكبر ناديين، وهما فريق AS Adema وخصمه اللدود SO l>Emyrne وجرت فى 31 أكتوبر ذلك العام، إلا أن مدرب «لميرن» فقد أعصابه فجأة وأمر فريقه بأن «ينتحر» ويسجل الأهداف فى مرماه بالذات، طبقا لما طالعت «العربية.نت» عن تلك المباراة التى بحثت عن فيديو عنها ولم تجد. وراح الفريق ينفذ الأوامر ويسجل الأهداف فى مرماه من دون توقف، فينقل أحد لاعبيه الكرة من منتصف الملعب بعد تسجيل كل هدف ليسجل فى مرماه، من دون أن يلمس الفريق الثانى الكرة نهائيًا طوال شوطى المباراة، فى حين كان الحكم يدير المباراة بشكل طبيعي، مصفرا بعد كل هدف، حتى انتهت بالنتيجة الأغرب فى التاريخ الكروى.
لولا «فطنة» العامل على الصندوق
مما ذكروه عن المباراة، وأهمه ما قاله مذيع من «راديو مدغشقر» كان ينقل وقائع المباراة فى بث صوتى حي، أن لاعبى «ايه.أس أديما» وقفوا فى الملعب من دون حراك تقريبا، لينظروا إلى لاعبى الفريق الخصم يسجلون هدفا وراء آخر فى مرماهم، فيطلق الحكم صافرته معلنًا احتسابه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss