صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الورقة الدوارة لعبة تزوير الإخوان

18 يونيو 2012

كتب : روز اليوسف




انتهت أمس فى العاشرة مساء جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية بين مرسى وشفيق، وشهد اليوم الثانى للاقتراع منافسة شرسة بين حملتى مرسى وشفيق لاستقطاب أصوات الناخبين، واستمرت الخروقات الانتخابية فى العديد من اللجان، أبرزها استخدام الورقة الدوارة لصالح مرشحى الرئاسة فى العديد من اللجان بالمحافظات ويتم تسليم الورقة الدوارة للناخب قبل دخوله لجنة التصويت لابداء رأيه ليقوم باخفائها عند دخوله لجنة الاقتراع، وفيما يحصل على ورقة من مندوب اللجنة لابداء الرأى فيها يقوم باخفائها ثم يخرج الورقة الجديدة دون أن يدون فيها أى شىء وبهذه الطريقة يتم تزوير عشرات الآلاف من الأصوات.
 
وشهدت لجنة مدرسة البيهو الإعدادية فى سمالوط طلاق زوجة بسبب انتخابها لمرسى،كما شهدت انتخابات جولة الإعادة أمس اشتباكات بالأيدي بين سيدات مؤيدات لدعوة محمد مرسي وأخريات مؤيدات للفريق شفيق في عدة لجان انتخابية ببني سويف.
 

في إطار متصل.. ذكرت مصادر مطلعة لروزاليوسف أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تقدمت باقتراح للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء مفوضية مستقلة للانتخابات تكون ذات اختصاص قضائى كامل ومستقلة بشكل عامل عن مؤسسات الدولة، وذلك عقب إعلان اسم الرئيس الجديد.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
مواجهة الفساد والبيروقراطية الطريق لزيادة معدلات النمو
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى

Facebook twitter rss