صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

شريف حماد: فصل البحث العلمى عن التعليم العالى يساهم فى تحقيق إنجازات أكبر

19 يونيو 2014



قام د.شريف حماد وزير البحث العلمى بجولة تفقدية بالأمس بمبنى الوزارة زار خلالها صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية والمجلس الأعلى للمراكز البحثية وأكاديمية البحث العلمى وإدارة شئون العاملين والمشتريات.
وقد استمع حماد لشكاوى العاملين بالقطاعات المختلفة بالوزارة وطالب من تقدموا له بشكاوى التقدم لمكتبه بجميع الأوراق الخاصة بالشكاوى للاطلاع عليها والبت فيها مؤكدا لهم أنه سيتم إعلامهم بالبريد الالكترونى الخاص به حتى يتمكنوا من التواصل معه بشكل مباشر وسريع.
كما طالب الوزير العاملين بالقطاعات الإدارية بتحويل جميع الملفات الورقية إلى ملفات إلكترونية حتى يتم تيسير العمل فى مختلف القطاعات من خلال أجهزة الحاسب الآلى خاصة في حال غياب الموظف المختص والاستغناء عن الأوراق قائلا لهم: «أتمنى أن تكون الدنيا على أطراف أصابعكم».
وخلال تفقد الوزير لغرفة الأرشيف لاحظ عدم وجود نظام لإطفاء الحريق بها وطالب المختصين بشراء طفايات حريق مزودة بإنذار للحرائق مشيرا إلى أنه يجب الحفاظ على جميع الملفات الأرشيفية حتى تكون  الخسائر فى حالة الطوارئ أقل ما يمكن.
وقد أكد د.شريف حماد أنه رحب بقرار فصل وزارة البحث العلمى عن التعليم العالى لأن المرحلة الحالية تضم العديد من المشاكل فى قطاع التعليم العالى والبحث العلمى وهذا الفصل سيساعد الحكومة على تحقيق الأهداف المطلوبة وانجازات أكبر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss