صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

جبهة «مناهضة أخونة مصر» ترحب بمصادرة أموال الجماعة

18 يونيو 2014



رحبت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالتشكيل الوزارى الجديد الذى أدى اليمين الدستورية صباح أمس أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.. مشيرة إلى أن التشكيل الجديد يلقى قبولا كبيرا.
وأثنت الجبهة- فى بيان لها أمس الثلاثاء- على الإبقاء على عدد من الوزراء ممن شهد لهم بالكفاءة فى الأداء خلال الفترة الماضية.. معبرة عن رضاها عن استحداث وزارة العشوائيات بما سيخدم ما يزيد على 25 مليون مواطن.
وعلى الجانب الآخر واصلت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر ترحيبها بالإجراءات الإصلاحية التى يتم اتخاذها مؤخرا، ومنها التحفظ على عدد من المحال التجارية المملوكة لقيادات بجماعة الإخوان المسلمين.. معتبرة ذلك الإجراء يستهدف تجفيف منابع تمويل العمليات الإرهابية التى تمارسها جماعة الإخوان.
وذكر البيان «أن الجبهة تمتلك أدلة تؤكد امتلاك بعض قيادات جماعة الإخوان لممتلكات لم يتم التحفظ عليها بعد وجار إرسال تلك المستندات للجنة الحصر والجهات الرسمية للتحفظ عليها».. متهما ذوى القيادى الإخوانى خيرت الشاطر بامتلاك تلك المؤسسات واستغلال أرباحها لدعم نشاط الجماعة، فضلا عن عمليات «غسيل الأموال» التى جرت خلال عهد الرئيس المعزول محمد مرسى.
ووصف إجراءات التحفظ على بعض ممتلكات قيادات الجماعة «بالضربة الموجعة لمصادر تمويل الجماعات الإرهابية والتى ستقضى تمامًا على مصدر التمويل الرئيسى لتلك الجماعات فى تنفيذ عملياتهم الإجرامية ضد الشعب المصرى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss