صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«البرلمان العربى»: نقف بقوة ضد تفشى ظاهرة الإرهاب

18 يونيو 2014



كتب ـــ أحمد قنديل

أكد رئيس البرلمان العربى أحمد الجروان وقوف البرلمان بكل قوة ضد تفشى ظاهرة الإرهاب المقيت ، والغريب على الثقافة العربية والدين الإسلامى أو المسيحى ، مشيرا الى أن الصراعات والنزاعات الداخلية والعمليات الإرهابية الجبانة لا تخدم سوى المخططات الخارجية الرامية الى زعزعة أمن بلدنا وصدها عن النمو والتقدم والازدهار.
ودعا الجروان - فى كلمة له بالجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثانى للفصل التشريعى الأول للبرلمان بمقر الجامعة العربية اليوم - إلى العمل على نبذ الإرهاب ووقف النزاعات الداخلية المتزايدة، وتوحيد الجهود للعمل صفا واحدا بهدف التنمية وقطع الطريق على كل من تسوغ له نفسه العبث بأمن أوطاننا واستقرارها.. أو اشغالها عن مواصلة مسيرة التنمية والنهوض الحضارى.
وقال الجروان: إننا فى البرلمان العربى وكممثلى الشعوب العربية، يتوجب علينا أن نعبر عن صوت المواطن العربى الرامى الى الأمن والاستقرار والتنمية.. وأن نعمل على تحقيق طموحات الشعوب العربية فى النهضة والرقى والحياة الكريمة.. بما يسوغه لنا النظام الأساسى للبرلمان العربى.
وأضاف: إنه من هذا المنطلق فإننا نرى أن الاستقرار والأمن الداخلى هما مفتاح التنمية الشاملة التى نعمل جميعاً من أجلها تلبية لتطلعات الشعب العربى.. ومن هنا فإن النزاعات الداخلية المتزايدة وتفشى ظاهرة الإرهاب هما العدو الأول والعقبة الأكبر فى سبيل تحقيق تطلعات الشعوب فى التنمية المستدامة والحرية والحياة الكريمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هنا القاهرة.. عاصمة الثقافة
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss