صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

سائقو «المواد الغذائية» يتظاهرون أمام «الوزراء» للمطالبة بتأشيرة 6 أشهر

17 يونيو 2014



تظاهر عدد من سائقى سيارات النقل المواد الغذائية المبردة، أمس أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بالحصول على فيزا 6 أشهر تسهل من عملية نقل البضائع والدخول إلى البلاد العربية، نظرا لحصولهم على الفيزا بشهر واحد فقط، والتى تم إلغاؤها الان.


وقال أحد السائقين «إن سائقى الأردن وسوريا والسعودية يدخلون الأراضى المصرية بكل حرية، دون الالتزام بفيزا بتاريخ معين»، مضيفا إننا نطالب الحكومة بالتدخل لدى السفارات للحصول على تأشيرة مطولة بـ 6 أشهر.


وأضاف «تقدمنا بشكوى اليوم حملت رقم 1200372، طالبنا فيها بالحصول على التأشيرة بعدة سفريات وفتح التأشيرات للسعودية، دخول ومرور عبر أراضيها بـ 6 أشهر». كما طالب سائقو النقل وزير النقل ووزير الخارجية بالتدخل لحل أزمتهم.


فيما قدم العشرات من سائقى نقل المواد الغذائية مذكرة لوزارة الخارجية تحمل عدد من المطالب منها، منع دخول السيارات الفارغة الأردنية والسورية للأراضى المصرية، نظرًا لأنها تقوم بنقل الحمولات للخارج، فى حين أن السيارات المصرية متوقفة.


كما طالبوا بمنحهم تأشيرة لمدة 6 أشهر، بالإضافة لعدم السماح بخروج الشحنات الأجنبية، معبأ بالوقود، والتنسيق الخارجية حتى يتم تخصيص الرسوم على الشحنات المصرية بالخارج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss