صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تطوير مساكن الإحلال.. وإزالة إشغالات شارع العشرين فى الإسماعيلية

16 يونيو 2014

كتب : شهيرة ونيس




قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندسة عطيات القماش مدير عام مديرية الاسكان والمرافق بالمحافظة ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان بجولة ميدانية بنطاق حى ثان الإسماعيلية.
تفقد المحافظ  أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد 14 عمارة سكنية من مساكن الاحلال بمنطقة منشية الشهداء واعادة تأهيل هذه العمارات واحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى الخاصة بها وسلالم العمارات والتى تعانى منذ عدة سنوات من الاهمال وعدم الصيانة منذ ما يزيد على ثلاثين عاما متواصلة.. وكانت هذه العمارات مهددة بالانهيار وتشكل خطورة على حياة ساكنيها من المواطنين الأمر الذى دعا المحافظ لسرعة التدخل للحفاظ على أرواح المواطنين واصدار تعليماته الى المسئولين بسرعة تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة والتطوير لهذه العمارات والمنطقة بالكامل .
 وشملت جولة المحافظ تفقد منطقة تقاطع شارع شل مع بداية طريق الإسماعيلية بورسعيد من جهة أرض مشتل هيئة قناة السويس والتى أصدر المحافظ تعليمات مشددة بسرعة رفع كفاة تجمعات القمامة والمخلفات منها على وجه السرعة .
 ومن ناحية أخرى نظمت مدينة الإسماعيلية اكبر حملة لازالة ورفع التعديات والاشغالات من شارع العشرين ومنطقة هدى شعراوى وحديقة الاندلس بنطاق حى ثان الإسماعيلية والتى أشرف على تنفيذها اللواء محمد العنانى مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية واللواء جمعه توفيق مساعد مدير الامن والذى كان على رأس القوات الامنية والشرطية والاجهزة التنفيذية.  

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss