صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

وقفة احتجاجية للعاملين بالبنك الأهلى أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالترقيات

15 يونيو 2014



كتب - إبراهيم جاب الله


قال جمال عبدالناصر عقبى رئيس نقابة العاملين بالبنوك إن اعتصام العاملين فى البنك الاهلى أمام مجلس الوزراء أمس جاء نتيجة لعدم استجابة رئيس البنك هشام عكاشة لمطالبهم فى الترقيات.


وأشار عبدالناصر فى تصريحات خاصة إلى أن العاملين نظموا وقفة احتجاجية بالملابس الرسمية أمام مجلس الوزراء معلنين إصرارهم على تنفيذ مطالبهم الخاصة بالترقيات خاصة أن مطالبهم مشروعة وهناك تعسف من جانب رئيس البنك فى تنفيذ هذه المطالب.


وأوضح رئيس النقابة انه تم اجراء مفاوضات مع رئيس البنك الاهلى لدراسة مطالب العمال ولكن لم يحدث أى تقدم فى هذه المفاوضات حتى الآن مما دعا العاملين والموظفين إلى التأكيد على أنهم لن يتوقفوا عن تنظيم وقفات احتجاجية بشكل مستمر لحين تنفيذ المطالب.


ولفت الى أن العاملين أكدوا حرصهم على عدم تعطيل العمل بالبنوك فى الاوقات الرسمية حتى لا تتعطل مصالح العملاء وهو ما دفعهم الى تنظيم الوقفات الاحتجاجية فى أيام الاجازات وفى غير أوقات العمل الرسمية.


وأضاف الازمة تتعلق بنحو 500 عامل ترفض ادارة البنك حقهم فى الترقيات وهناك اتهامات كثيرة بالفساد للإدارة الحالية لعدم اتباع اللوائح والقوانين الخاصة بالترقيات وعدم وضع معايير لذلك الأمر الذى زاد من غضب العاملين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss