صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مصر تحصد 4 ميداليات فى «الأوليمبياد الخاص» لوس أنجلوس

13 يونيو 2014



الإسكندرية - نسرين عبدالرحيم
عادت أمس  الأول بعثة الأولميبياد الخاص المصرى من لوس أنجلوس بعد أن استطاع أبطالها تحقيق إنجاز جديد من خلال انتزاعهم أربع ميداليات متنوعة 2 ذهبية وأخرى برونزية فى الألعاب التجريبية للألعاب العالمية الصيفية للأولميبياد الخاص الدولى والمقامة بولاية كاليفورنيا والتى أقيمت فى الفترة من 5-9 من الشهر الجارى وحظيت بمشاركة أكثر من 1200 لاعب ولاعبة يمثلون 13 دولة، إضافة لبرامج الأولميبياد الخاص بولاية كاليفورنيا.
شارك منتخبنا فى مسابقات السباحة وألعاب القوى بكل من محمد جاب الله الذى استطاع أن ينتزع ثلاث ميداليات متنوعة 2 ذهبية وبرونزية وحيدة فى مسابقات السباحة فيما تألق اللاعب الدولى محمد كرم بحصوله على برونزية ألعاب القوى .
فيما حضر القنصل المصرى بلوس أنجلوس الحسينى عبد الوهاب فعاليات الألعاب للاطمئنان على بعثة منتخبنا الوطنى والتعرف بالمستجدات الخاصة بمشاركة لاعبينا، وقد أقام حفل تكريم للبعثة وقبل أن يأخذوا طريقهم فى العودة للقاهرة، حيث حرص هو وجميع أعضاء القنصلية على تحية اللاعبين على إنجازهم الكبير آملاً التوفيق خلال المحافل المقبلة.
وأشارت المهندسة أمل مبدى المدير الوطنى للأولميبياد الخاص المصرى ورئيس البعثة إلى الانجازات التى حققها أبطال مصر واصفة إياها بأنها فخر لكل رياضى ولكل مصري.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss