صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الشباب والرياضة تنظم دورات مجانية للتدريب على الغوص

13 يونيو 2014



كتب - الحسينى عبد الفتاح
تنظم الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية «إدارة الجامعات» بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع جمعية الكشافة البحرية المصرية بالإسكندرية، المرحلة الأولى من الدورات المجانية للتدريب على الغوص لشباب الكليات المتخصصة «كليات التربية الرياضية»، خلال الفترة من 18-27 يونيو الجارى، بمركز الكشافة البحرية بالأنفوشى بمحافظة الإسكندرية.
تهدف الدورات تدريب طلاب كليات التربية الرياضية على مهارات الغوص من أجل توفير فرص عمل لهم فى المجالات المتنوعة، والعمل على تحسين وضعهم الاقتصادى من خلال إتاحة الفرص أمام المتدربين للعمل بالفنادق والقرى السياحية.
تنفذ المرحلة الأولى على دورتين ويشارك فيها «60» طالباً بواقع «30» طالباً لكل دورة، حيث يشارك فى الدورة الأولى طلاب كليتى التربية الرياضية بنين بالزقازيق وبالمنصورة، خلال الفترة من 18-22 يونيو، فيما يشارك طلاب كليتى التربية الرياضية بنين بالإسكندرية وكفر الشيخ فى الدورة الثانية خلال الفترة من 23-27 يونيو الجارى.
تستعد وزارة الشباب والرياضة لإطلاق أضخم مهرجان للأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية المتنوعة بجميع مراكز شباب المدن والقرى فى جميع المحافظات خلال الإجازة الصيفية الحالية، وتم البدء فى توزيع النشرة التفصيلية لمهرجان الأنشطة على جميع مديريات الشباب والرياضة، ومن المتوقع أن يشارك فى المهرجان أكثر 250 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss