صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ القاهرة: الدولة لن تنجح دون المواطن.. و300 مليون جنيه لمنظومة النظافة

13 يونيو 2014



كتب ــ بشير عبد الرءوف

فى محاولة من محافظة القاهرة لإعادة المظهر الحضارى للعاصمة قرر المحافظ الدكتور جلال السعيد تخصيص 300 مليون جنيه من الخطة العاجلة لتطوير منظومة النظافة والعمل على توريد معدات جديدة بقيمة 206 ملايين جنيه.

ناشد محافظ القاهرة د.جلال سعيد المواطنين بضرورة التعاون مع الجهات التنفيذية لإنجاح منظومة النظافة بعدم القاء المخلفات بالشوارع والالتزام بالسلوكيات الايجابية والإبلاغ عن اى مخالفات بما يحقق تكاتف الجميع من أجل وصول العاصمة لعراقتها ورونقها ومكانتها العالمية كأحد أكبر عواصم العالم، مشدداً على أن الدولة لا تستطيع النجاح وحدها دون مساعدة المواطنين.


جاء ذلك خلال تسلمه 21 قلابًا  كبيرًا (سعة 20 طنًا) و سيارة كانتر قلاب سعة (4 أطنان) و5 لوادر  و6 صناديق كبيرة الحجم لجمع القمامة، وذلك كدفعة ثانية من المعدات الجديدة، بالإضافة الى عدد 2 ماكينة كنس آلى و2 بوك لفت و 3 ماكينة تخطيط مرور.


وأشار محافظ القاهرة إلى أن دعم ملف النظافة يأتى كأحد أهم الاولويات لأجهزة المحافظة، حيث تم رصد مبلغ قدره 300 مليون جنيه من الخطة العاجلة لمحافظة القاهرة لتطوير منظومة النظافة بالقاهرة، وان محافظة القاهرة قامت بالتعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع لتوريد معدات نظافة بقيمة 206 ملايين جنيه.


كما وجه المحافظ رسالة تحذير لجميع المخالفين بمواجهة صارمة  لجميع الإشغالات فى الشارع القاهرى خلال جولة له لرفع الإشغالات من ميدان رمسيس والفجالة ووسط العاصمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss