صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

كروت أسطوانات الغاز بالغربية غير قابلة للتزوير

13 يونيو 2014



الغربية - محمد جبر
قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية وقف استخدام الكروت المائية الحالية لاسطوانات الغاز المنزلية المدعمة من أول يوليو المقبل واستبدالها بكروت غير قابلة للتزوير وذلك بعد ظهور بعض الكروت المزورة متداولة فى الأسواق.
وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بالغربية ومدير مباحث التموين بالغربية بوضع تصور متكامل للسيطرة على منظومة التوزيع لاسطوانة البوتاجاز بشكل يضمن عدم التلاعب فى توزيع الاسطوانات ويقضى على الكروت المتداولة بين المواطنين على أن يتم الانتهاء منها قبل 20 يونيو الجارى.
وعلى صعيد متصل قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية تعديل ساعات العمل بمنافذ الأمن الغذائى على مستوى المحافظة لتبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا ومن السادسة مساء حتى الحادية عشرة مساء فى فصل الصيف.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع مجلس ادارة المشروع وسكرتيرى الوحدات المحلية فى حضور اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة.
كما قرر المحافظ تعيين مسئول عن البيع بكل منفذ فى الفترة الصباحية وآخر فى الفترة المسائية وذلك بهدف تفعيل وتنشيط البيع بالمنافذ وتوفير الوقت الكافى لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار تنافسية.
وأصدر المحافظ توجيهاته بعقد اجتماع أسبوعى بمقر مشروع الأمن الغذائى برئاسة المدير التنفيذى للمشروع وحضور سكرتيرى الوحدات المحلية ومسئول الحسابات فى المحافظة ومندوب من مكتب المراقب المالى وذلك لمتابعة العمل بالمنافذ وتذليل جميع المشاكل المتعلقة بتوفير السلع الأساسية واللحوم ومتابعة الأسعار لتحقيق أفضل خدمة للمواطنين وخاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم.
كما قرر المحافظ صرف حافز التميز للعاملين بالمشروع من نسبة المبيعات وإقرارها فى اللائحة على أن يفاد المحافظ بتقرير فى نهاية كل أسبوع بنتائج هذا الاجتماع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss