صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ أسيوط يتجمل عبر العالم الافتراضى

12 يونيو 2014



أسيوط - إيهاب عمر

لأول مرة يلجأ مسئول تنفيذى فى مصر الى مخاطبة وسائل الاعلام بأن صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك تشيد بمجهوداته حيث أرسل مكتب إعلام محافظ أسيوط بيانا صحفيا لمراسلى الصحف والقنوات الفضائية بالمحافظة


أكد فى البيان أن جولات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الأخيرة على القرى والمراكز لاقت ردود أفعال إيجابية واسعة حيث بادرت مجموعات كبيرة من الشباب بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك» مؤيدة لهذه الجولات وتطالب بالمزيد منها للتواصل مع المواطنين.
وأضاف البيان ان المحافظ قد قام بالعديد من الجولات الميدانية للقرى والنجوع والمراكز لتفقد أحوال المواطنين والوقوف على مشاكلهم ومطالبهم على الطبيعة ومتابعة المرافق الخدمية للتأكد من آداء دورها فى خدمة المواطنين.


وقال مكتب الاعلام: إن المحافظ يتابع آراء وتعليقات المواطنين على مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعى خاصة النقد السلبى أكثر من الإيجابى لإيمانه بتلمس كافة وجهات النظر التى تساهم فى تحقيق مصالح المواطنين.


وأضاف حماد أن أولوياته فى العمل هى التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم بدون معوقات بعيداً عن البيروقراطية فى ضوء عدالة القانون وتطبيق المساواة وذلك هو ما جعله حريصا على القيام بجولاته الميدانية التى ستستمر خلال الايام القادمة للقاء المواطنين وحل مشاكلهم.
يذكر أن مكتب الإعلام يرسل روابط هذه المؤيدة حسب زعمه، علما بأنه توجد صفحتان ضد محافظ اسيوط على الفيسبوك الاولى تطالب باقالته ووعد المعجبين بها لاكثر من 1611شخصا .. والصفحة الثانية تطالب بعودة اللواء نبيل العزبى محافظ الأسبق ويصل عدد المعجبين فيها لاكثر من 2892شخصا خلال يومين فقط.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss