صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ السويس ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة الإشغالات

12 يونيو 2014



السويس - سيد محمد


قاد اللواء العربى السروى محافظ السويس واللواء خليل حرب مدير الأمن حملة الإزالات الكبرى التى بدأت بمنطقة الكورنيش الجديد بحى السويس ثم منطقة الإسعاف بميدان الأربعين التى بدأت بإزالة بعض من الإشغالات والتعديات من قبل الباعة الجائلين بالميدان.


وأعطى المحافظ ومدير الأمن فرصة أخيرة للمواطنين الشاغلين للشوارع العمومية بمنطقة الإسعاف وأحمد عرابى محذراً أى تعد على الشارع سيتم رفعه بسرعة مع أخذ الإجراءات القانونية من قبل المحافظة ومدير الأمن والحى.


وأعطى المحافظ تعليماته لحى الأربعين وقطاع الكهرباء بقطع المرافق والكهرباء عن الأكشاك المتعدية والمخالفة وعمل محاضر مخالفة لهم.
وأشار المحافظ إلى أن الحملة بالتنسيق مع مديرية الأمن مستمرة حتى يتم عودة الشارع للانضباط مرة أخرى.


كما شدد مدير الأمن على رجال المرافق بعمل محاضر مخالفات لكل من يخالف هذه التعليمات وشدد أيضاً على رجال المرور برفع السيارات المخالفة بالشوارع بسيارات المرور فوراً التى تؤدى إلى تكدس مرورى وازدحام بشوارع السويس.


شارك فى الحملة اللواء خالد سعد مساعد مدير الأمن وسامى بحيرى رئيس حى الأربعين والعميد عصام عبدالرءوف مأمور قسم الأربعين والعقيد نجيب أحمد مدير مرور السويس والعقيد سامح فؤاد نائب مدير المرور والعقيد طه حسن مدير شرطة مرافق السويس وضباط المرافق والمرور والمباحث الجنائية والإدارات الهندسية بالحى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss