صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إطلاق أسماء رموز القليوبية على شوارعها

11 يونيو 2014

كتب : حنان عليوة




أعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية عن إطلاق أسماء رموز القليوبية من نواب الرئيس ورؤساء الوزارة من أبناء القليوبية على الشوارع تكريمًا لهم حيث تم إطلاق اسم مصطفى خليل على شارع الرياح التوفيقى ببنها «مدخل طريق ميت غمر»، وإطلاق اسم كمال الدين حسين على امتداد الكورنيش ببنها، وفؤاد محيى الدين على شرق استادها وزكريا محيى الدين على غرب الاستاد وإطلاق اسم عاطف صدقى على شارع النادى الرياضى.
وأضاف عبد الظاهر، إلى إطلاق اسم محمد على على شارع مجلس مدينة شبرا الخيمة ليربط بين شارعه وقصره وإطلاق اسم جمال حمدان على طريق المصانع.
وأكد عبد الظاهر، إن إطلاق قادة وزعماء محافظة القليوبية على شوارع لا يوجد لها أسماء يعد تكريمًا لهم وتخليدًا لذكراهم.
جاء ذلك خلال المجلس التنفيذى برئاسة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بحضور المهندس محمد طنطاوى سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن بالمحافظة. ووجه التحية للمستشار عدلى منصور رئيس البلاد السابق الذى قاد البلاد فى فترة عصيبة وحفظ لمصر مكانتها واحترامها، كما قدم التهنئة للرئيس الجديد المشير عبدالفتاح السيسى وتمنى له التوفيق والسداد.
وأكد المحافظ أن الرئيس جاء بناء على إرادة شعبية، مشددا على أن الأيام القادمة تتطلب من الجميع العمل حتى نساعد الرئيس الجديد فى النهوض والتقدم بالبلاد
وشدد محافظ القليوبية على عدم توصيل المرافق للعقارات خارج الحيز العمرانى، مشيرا الى ان استمرار حملات الإزالة بالمدن والقرى فى تنفيذ إزالة العقارات المخالفة، وجار إزالة العقارات ذات المبانى العالية باستخدام المتفجرات بالتنسيق مع القوات المسلحة.
مشيرا الى ان هناك خطة لتوصيل الصرف الصحى لقرى محافظة القليوبية والتى تبلغ بنسبة 80% من القرى المحرومة بالمحافظة، مضيفا انه سيتم بذل مزيد من الجهد حتى يتم التوصيل لباقى القرى. مؤكدا ان هناك خطة خلال الفترة القادمة للتنمية الشامله بقرى المحافظة. مضيفا انه جارى عمل مقلب وسيط بابو زعبل لحل أزمة المخلفات بالمحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss