صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«المرافق» تعلن مبادرة «دقت ساعة العمل» وتدعو لاجتماع الشركات

11 يونيو 2014



كتب- إبراهيم جاب الله


 أعلنت نقابة المرافق عن بدء حملته العمالية «دقت ساعة العمل» فى استجابة لما أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسى من طموحات لاصلاح المسار الاجتماعى والاقتصادى من أجل مستقبل أفضل لمصر.


 وقال عادل نظمى رئيس النقابة العامة لعمال المرافق: إن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء شدد على ضرورة عقد اجتماعات مشتركة للجان النقابية مع إدارات منشآت العمل والشركات للتعرف على المشكلات التى تواجه العاملين وآليات التشغيل وايجاد الحلول الفورية.


وأكد نظمى فى رسالة لوزيرى الكهرباء والإسكان على ضرورة حث رؤساء الشركات القابضة والتابعة بقطاعات الكهرباء والمياه والصرف الصحى تعهدهم بالتعامل مع ما تسمى بالنقابات المستقلة وضرورة التنسيق والتشاور مع المنظمات النقابية الشرعية فى إطار احترام القانون وما نصت عليه الأحكام القضائية بأن النقابات العمالية لاتحاد العمال هى الممثل الشرعى لجميع العاملين.


ومن جانبه نفى جمال دردير رئيس اللجنة النقابية بشركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى ما تردد عن اتهام قيادات إدارية بالشركة بالرشوة موضحا أن الشركة تعمل فى إطار لوائح قانونية لتحصيل الإيرادات من العملاء وتوجيهها فى إطار مستلزمات التشغيل وسداد مستحقات العاملين البالغ عددهم 15 ألف عامل وتقدر بنحو 45 مليون شهريا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss