صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شريف رمزى يعتذر عن «سبعة نوفمبر».. ويجهز فيلمـًا سينمائيـًا جديداً

10 يونيو 2014



كتبت - مريم الشريف


اعتذر الفنان شريف رمزى عن المشاركة فى مسلسل «سبعة نوفمبر» للمخرج عبدالعزيز حشاد، وأكد ان السبب الرئيسى فى اعتذاره عدم إعجابه بالشخصية التى يجسدها خلال احداث المسلسل وعدم مناسبتها له، نافيا وجود اى سبب آخر فى اعتذاره.
وأضاف أنه منذ دخوله الفن من خلال شاشة السينما بفيلم «أسرار البنات» مع الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان عزت أبو عوف ومايا شيحة ومن إخراج مجدى أحمد على، وقرر عدم خوضه أى تجربة درامية على الشاشة الصغيرة إلا فى حالة كونها تجربة جديدة وجذابة جدا لتضيف له، كتجربته الأخيرة فى مسلسل «العراف» مع الفنان الكبير عادل إمام.
مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه فى الاساس ضيفا على شاشة التليفزيون وليس شرطا أن يكون موجود فى رمضان، حيث إنه لا يتعامل مع الشهر الكريم كأنه موسم ويشترط تواجده فيه على الشاشة التليفزيونية.
ومن ناحية أخرى كشف «رمزى» عن تجهيزه الفترة الحالية لعمل سينمائى جديد من إخراج محمد شاكر، رافضا الافصاح عن اسم العمل أو تفاصيل دوره خلاله، وخاصة أنه مازال فى مرحلة الكتابة ولم يتم اختيار الفنانين المشاركين به.
وأشار إلى أنه من المحتمل البدء فى تصوير الفيلم عقب إنتهاء شهر رمضان الكريم، معبرا عن مدى سعادته بالعودة الى السينما من خلال هذا الفيلم عقب فيلمة الاخير «هاتولى راجل» والذى شاركة البطوله أحمد الفيشاوى، يسرا اللوزى وايمى سمير غانم ومن تأليف كريم فهمى واخراج محمد شاكر.
مؤكدا أنه حريص على انتقاء ادوار جيدة تضيف له وخاصة أن المشكلة فى مصر تتمثل فى ضعف السيناريو وبالتالى يجد صعوبة فى إيجاد سيناريو مناسب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss