صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سعفان: إعادة تشغيل مجمع غازات الصحراء الغربية

8 يونيو 2014



كتب - كمال عامر
أعلن المهندس محمد سعفان رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات عن بدء تشغيل الوحدات الانتاجية لمجمع غازات الصحراء الغربية التابع لشركة جاسكو بعد توقف نتيجة عمليات الصيانة الدورية التى استمرت 5 أيام حيث يعد المجمع هو المصدر الرئيسى لإمداد شركة سيدبك للبتروكيماويات بخليط الايثان – بروبان لانتاج مادة البولى ايثيلين المادة الخام الاساسية لصناعة أنواع متعددة من المنتجات البلاستيكية.
واضاف انه تم التنسيق مع الشركة القابضة للغازات الطبيعية وشركتى سيدبك وجاسكو لتقليل فترة التوقف الى ادنى حد ممكن لكى تتمكن سيدبك من الوفاء باحتياجات مصنعى المنتجات البلاستيكية.
وأوضح رئيس القابضة للبتروكيماويات أن عمليات الصيانة هذه تتم دورياً كل عام فى نفس الفترة، إلا أن قرب حلول شهر رمضان هذا العام والذى يزداد فيه معدلات الطلب على أنواع متعددة من المنتجات البلاستيكية قد أدى إلى ظهور مخاوف لدى مصنعى تلك المنتجات من طول فترات التوقف نتيجة عمليات الصيانة.
وطمأن رئيس القابضة للبتروكيماويات مصنعى المنتجات البلاستيكية من توفير كل الكميات المطلوبة من المادة الخام التى تتطلبها مصانعهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss