صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أبو حامد: أدعم شفيق والنزول للميادين بعد الانتخابات ضد إرادة الشعب

15 يونيو 2012

كتب : علي بدر




أكد د. محمد ابو حامد عضو مجلس الشعب إن الجمعية التأسيسية الحالية ستفشل حيث إنه يتم الضغط على كل القوى غير المتحالفة مع الإخوان المسلمين من أجل الانسحاب منها.
 
وأشار أبو حامد فى تصر يحات صحفية على هامش مشاركته فى الاحتفال بيوم العلم الأمريكى الذى اقامت السفارة الأمريكية مساء أمس بالإسكندرية بمشاركة السفيرة الأمريكية وأحد أعضاء الكونجرس الأمريكى الذى يزور مصر حالياً إنه ستتم إقامة دعاوى قضائية لحل الجمعية الـتاسيسية لأنها لا تمثل الشعب المصرى وإن هناك خطأ حدث إنه بعد الحكم القضائى الذى صدر بعدم قانونية تشكيل الجمعية الأولى كان يجب أن نذهب للمجلس العسكرى بالحكم لكى ينفذ الحكم وليس الجلوس مع الإخوان المسلمين.
 
وأوضح إنه ضد الإخوان المسلمين لأن وصول محمد مرسى للحكم سوف يحول البلد لجحيم وقال "أنا أدعم شفيق رغم أن هذا سيتسب فى الهجوم على من قبل الثوار" .
 
وقال إنه يجب أن يقبل الشعب بنتيجة الإنتخابات لأن كل من ينزل فى الشارع بعد اعلان النتيجة سيكون ضد إرادة الشعب، وإن إستخدام الحكومة القوة فى التصدى لأى أعمال خروج على القانون فى حالة حرق أو تدمير المنشآت هو حقها لكن التظاهر بالطرق السلمية مكفول للجميع.
 
وأضاف: لا يريد أن يتم حل مجلس الشعب حاليا لأنه إذا تم حله حاليا سيحصل الإخوان على نسبة عالية أيضا لأن القوى السياسية على الساحة لم تتكون بعد خاصة القوى المدنية.
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss