صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

6 يونيو 2014



ارتفعت صادرات محافظة الاسماعيلية من المواد الطبية والعطرية إلى الدول العربية والاوروبية خلال الأشهر الخمسة الماضية    بلغت 410 ملايين دولار.. قال اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الاسماعيلية إن اجمالى قيمة ما تم تصديرة من المنتجات الزراعية من الخضر والفاكهة والمحاصيل الحقلية والنباتات.. واشار بهاء الدين إلى ان اجمالى قيمة ما تم تصديره من هذه المنتجات خلال شهر مايو الماضى فقط 122.9 مليون دولار لكمية قدرها 99650 طناً.. وصرح المهندس يسرى احمد عبدالحميد وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية بأن حجم الصادرات ارتفع خلال شهر مايو الماضى مقارنة بمثيلتها عن نفس الفترة من العام الماضى 2013 بقيمة 45.7 مليون دولار.

 

التقى الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، بـ «ماوريتسيو ماسارى»، سفير إيطاليا بمصر، لبحث سبل دعم التعاون بين مصر وإيطاليا فى مجال التعليم.. تم خلال اللقاء التأكيد على تخصيص إيطاليا 20 ألف يورو لدعم العملية التعليمية فى مجال تدريس اللغة الإيطالية بالمدارس الثانوية العامة المصرية والتى يتم فيها تدريس اللغة الإيطالية كلغة ثانية، حيث يُوجه هذا التمويل المالى الإيطالى للمشاركة فى تعيين مدرسين جدد للغة الإيطالية بمحافظات الإسكندرية والقاهرة والجيزة .

 

أقامت القنصلية العامة فى سيدنى احتفالية فنية مصرية للتراث الشعبى بحضور عدد كبير من أعضاء الوفود الدولية المشاركة فى المؤتمر العالمى لأندية الروتارى الذى عقد فى أستراليا فى الفترة من 1 إلى 4 يونيو الجارى.
وقام أيمن كامل القنصل العام فى سيدنى بتنظيم الأمسية المصرية، بالإضافة إلي لفيف من المسئولين والبرلمانيين الأستراليين وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي الأجنبى وعدد من العاملين فى مجال السياحة وممثلى وسائل الإعلام.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بعثة الحج تواصل تقديم خدماتها للحجاج
مصر تشهد توافق الأشقاء فى السودان
مقتل 3 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة «السحر والجمال»
خير مصر
بيكيه يتهم ديمبلى بخسارة برشلونة
رابطة الأندية تتحرك استعدادًا للموسم الجديد
«نفسى أنجح زى محمد صلاح»

Facebook twitter rss