صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مخرجون يهددون بالانسحاب من مسلسلات «صوت القاهرة»

10 ابريل 2012

كتب : اية رفعت




على الرغم من إعلان شركة «صوت القاهرة» عن توفير بعض الإمكانيات القليلة لوقف اعتصامات العاملين بها واستكمال تصوير الأعمال الدرامية الـ 19 التى تقوم بانتاجها لشهر رمضان المقبل ، إلا أن بعض أصحاب هذه المسلسلات رفضوا العودة واستئناف التصوير فى حال توافر هذه الإمكانيات حيث يريد كل منهم أن يعمل فى مناخ مناسب يتواجد به إمكانيات مادية وعمالية جيدة لإنهاء العمل بالشكل المطلوب.
 
ومع تفاقم الأزمة المالية هدد أصحاب المسلسلات بعدم استكمال التصوير بشكل نهائى كنوع من الضغط على الشركة لصرف جميع المستحقات المالية للعاملين بها، وعلى رأسهم المخرج محمد فاضل التى حرض العاملين معه بمسلسل «ويأتى النهار» على عدم استكمال العمل والوقوف على وعود الشركة، كما أكد فاضل أنه سأم المطالبة بتحضيرات وإمكانيات مطلوبة.. فهو يريد أن يكمل العمل بطريقة سليمة.
 
 
ومن جانبه تعجب مجدى كامل من موقف الشركة وإقدامها على انتاج كل هذا الكم من المسلسلات مع مرورهم بأزمة مالية كبيرة وعدم قدرتهم على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لدفع حقوق العاملين بالمسلسل من عمال وفنانين، حتى أن تصوير مسلسله «ابن ليل» متوقف لحين حل الأزمة الحالية مع الشركة.
 
 
وقال المخرج أحمد صقر أن مسلسل «حاره 5 نجوم» يتوقف تصويره بين الحين والآخر بسبب عدم سداد الشركة لحقوق العاملين معه، لينضم صقر لزميله فاضل فى تهديد بوقف المسلسل إذا لم يتم العمل على حل هذه الأزمة سريعا.
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
20 خطيئة لمرسى العياط
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss