صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الأمين العام لجامعة الدول العربية يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بإنجاز الانتخابات الرئاسية

5 يونيو 2014

كتب : احمد قنديل




وجه الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.
وقال العربى فى رسالته «يسعدنى يا فخامة الرئيس أن أتوجه إليكم بخالص التهانى وأطيب الأمنيات بمناسبة انتخابكم رئيسًا لجمهورية مصر العربية، فى انتخابات حرّة شهد العالم لها بالنزاهة والشفافية، وأظهرت مدى الثقة الكبيرة والتقدير التى منحكم إياها الشعب المصرى لقيادة مسيرته فى هذه المرحلة التاريخية المهمة.
كما أنتهز هذه المناسبة لأتوجه بالتهنئة إلى الشعب المصرى على إنجاز استحقاق الانتخابات الرئاسية تنفيذًا لخارطة الطريق التى أعلنتموها فى الثالث من يوليو لعام 2013، والتى استجبتم فيها إلى انتفاضة الشعب المصرى لتصحيح مسيرة الانتقال الديمقراطى التى اختارها الشعب المصري، وتتطلع الشعوب العربية جميعها إلى أن تُكلّل بالتوفيق والنجاح، لتستعيد مصر مكانتها المُميّزة ودورها الرائد فى محيطها العربى والإقليمى والدولى».
وأغتنم هذه المناسبة لأؤكد لفخامتكم حرصى الشخصى وحرص جامعة الدول العربية على مواصلة التعاون التام معكم لتوفير كل الدعم اللازم لجمهورية مصر العربية، وكذلك من أجل تطوير منظومة العمل العربى المشترك والارتقاء بآليات عملها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss