صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريهام حجاج: لن أجسد سلمى صباحى فى «السيدة الأولى»

5 يونيو 2014



كتبت - مريم الشريف
انتهت الفنانة الشابة ريهام حجاج من تصوير 50٪ من مشاهدها ضمن مسلسل «سجن النسا» والذى يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين كالفنانة نيللى كريم، والفنانة التونسية درة، روبى، باسم سمرة ومن تأليف فتحية العسال وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى.
وأضافت: إنها تجسد دور فتاة فقيرة، والدتها تعمل «سجانة» فى أحد السجون، مشيرة إلى أنه دور جديد ومختلف تقدمه لأول مرة.
من ناحية أخرى تواصل «حجاج» تصوير مشاهدها فى مسلسل «السيدة الأولى» والذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ممدوح عبد العليم، عبير صبرى، أنوشكا، ومن تأليف عمرو الشامى وإخراج محمد بكير.
وأشارت إلى أنها تقوم بدور نجلة الفنان ممدوح عبد العليم، نافية ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية حول تجسيدها شخصية الإعلامية سلمى صباحى فى إطار العمل، حيث عبرت عن مدى استيائها من هذه الأخبار التى يتم نشرها على لسانها وهى لم تتلفظ بها نهائياً.
وعن ظهورها خلال عملين فى رمضان القادم، نفت وجود أى مخاوف لديها، وخاصة أن دورها فى العملين مختلف تماما عن بعض وهذا ما لا يمكن أن يؤدى إلى حدوث أى تشتت لدى الجمهور.
من ناحية أخرى تشارك «حجاج» فى فيلم «سوء تفاهم» مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الفنان شريف سلامة ورجاء الجداوى، أحمد السعدانى، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة المتحدين للانتاج الإعلامى «صباح إخوان» وشركة إيجل فيلم.
وكشفت عن أنها من المقرر أن تستأنف تصوير العمل عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، رافضة الافصاح عن طبيعة دورها فيه، إلا أن العمل بأكمله يدور فى إطار لايت كوميدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss