صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

تزايد إقبال الأقباط والنساء والمعاقين ببنى سويف

28 مايو 2014



بنى سويف - مصطفى عرفة


شهدت لجان بنى سويف اقبالا متوسطا فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية فيما تأخر عمل اللجان فى 17  لجنة انتخابية عن موعد بدء التصويت بدوائر  الفشن وسمسطا جنوبى محافظة بنى سويف وناصر شمالها  لفترات تراوحت ما بين 20 دقيقة الى 50 دقيقة  بسبب بطء إجراءات فتح اللجنة وفض الشمع الأحمر بالإضافة إلى تأخر وصول بعض القضاة للمقار الانتخابية، خاصة فى القرى.


كانت عملية التصويت قد استؤنفت  فى اليوم الثانى من الاقتراع الرئاسى حتى العاشرة مساء  وسط انتشار المراقبين التابعين لكل من الاتحاد الأوروبى والاتحاد الأفريقى وجامعة الدول العربية ووفد الشبكة الدولية للحقوق والتنمية  فى دوائر المحافظة السبع فضلا عن تواجد مكثف من قبل قوات الجيش والشرطة وسط اقبال متوسط عموما فيما تزايد اقبال الناخبين من السيدات والمعاقين والاقباط وسط استقبال جيد من المسئولين عن اللجان.. شهدت اللجان الانتخابية بمعظم مدن وقرى  بنى سويف تواجد عدد كبير من أعضاء حزب النور أمام اللجان حاملين أجهزة كومبيوتر لاستخراج أرقام الناخبين ولجانهم وتوجيههم إلى انتخاب المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى رئيسا لمصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss