صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مواطنون يحتجون على بطء سير التصويت بلجنة فى طنطا

28 مايو 2014



الغربية -  محمد جبر


تجمهر المئات من الناخبين المترددين على لجنة مدرسة مصطفى حشمت بطنطا أمام اللجنة معربين عن استيائهم من التباطؤ فى سير العملية الانتخابية وتواطؤ القاضى المشرف على اللجنة على حد تعبيرهم.


ولفت المحتجون إلى أنه تسبب ذلك فى حدوث تكدس للناخبين أمام اللجنة خاصة كبار السن مما أدى لحدوث مشاحنات ومشادات بين الناخبين والقاضى.


من جانبه أكد المستشار مدبولى كساب رئيس اللجنة العامة للانتخابات أنه فور تلقيه شكاوى من قبل الناخبين فى هذا الشأن كلف رئيس اللجنة العامة بقسم ثان طنطا بالتوجه للجنة لفحص شكاوى الناخبين وتم الاستعانة بقاض آخر من الاحتياطيين ليعاون القاضى الأساسى فى الإشراف على اللجنة ولتذليل كافة المعوقات أمام المواطنين.


فيما عثرت أجهزة الأمن بالمحلة الكبرى عن طريق المصادفة عن مساحة مزروعة بنبات البانجو داخل حوش لجنة انتخابية بمدرسة بالمحلة الكبري.


كان عدد من الناخبين الذين توجهوا لمدرسة الصنايع الثانوية بنات بمنشية البكرى بالمحلة للإدلاء بأصواتهم قد أبلغوا رئيس اللجنة باشتباههم فى زراعة مساحة من المدرسة بنبات البانجو المخدر.


 وعلى الفور انتقلت قوة الشرطة المكلفة بتأمين الانتخابات لداخل المدرسة وتم تحريز الكمية المضبوطة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار مديرية التربية والتعليم لتحديد المسئول عن حديقة المدرسة لحصر المسئولية الجنائية.


بينما شهدت غالبية لجان تصويت الانتخابات الرئاسية بالغربية وجود لوحات إرشادية لشرح خطوات التصويت لتسهيل عملية الانتخابات أمام المواطنين وخاصة ذوى الاحتياجات.


  تفقد اللواء أركان حرب أبوالمجد هارون نائب رئيس أركان القوات المسلحة بعض لجان الانتخابات الرئاسية بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية وبرفقته عدد من القادة وضباط القوات المسلحة.


كما تفقد قائد المنطقة اللجان الانتخابية بمدرسة النجاح الابتدائية والإعدادية بنات وسط حراسة مشددة وقوات من الصاعقة والفرقة 777.
بينما خرج المئات من عمال شركة غزل المحلة فى مسيرة عمالية للإدلاء بأصواتهم مرددين هتافات مؤيدة للجيش والشرطة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss