صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الإخوان يشوهون سجاد وحوائط مسجد سلفى بسبب دعم السيسى

28 مايو 2014



الدقهلية - أسامة فؤاد


لليوم الثانى على التوالى واصل المصريون بمحافظة الدقهلية الادلاء بأصواتهم فى اللجان الانتخابية رغم الاقبال المتوسط فى اليوم الاول للناخبين  نتيجة ارتفاع درجات الحرارة  وعدم وجود مظلات امام معظم اللجان واختفاء موظفى المحليات من أمام اللجان المكلفين باستخراج أسماء الناخبين ومعرفة أرقام اللجان.


كما لعبت سيدات الإخوان دورا كبيرا فى منع عدد كبير من الاهالى من الدخول بعد دفع مبلغ 100 جنيه لكل صوت انتخابى مقابل حصولهم على بطاقة الرقم القومى للناخب وحجزها لدى الإخوان حتى انتهاء اليوم الثانى ووصل سعر الصوت الانتخابى 200 جنيه خاصة فى القرى والمناطق الشعبية كما كان للتهديدات للجماعة الارهابية دور فى الاحجام على النزول.


وتوقع المراقبون ارتفاع نسبة المشاركة فى اليوم الثانى بعد صلاة العصر مع تلطف حرارة الجو خاصة أن الفترة المسائية لليوم الأول زاد عدد الناخبين بشكل كبير.


وواصل رجال الجيش والشرطة نجاحهم فى تأمين كافة اللجان الانتخابية بقيادة اللواء حسن عبدالحى مدير أمن الدقهلية وقيادات المديرية اللواء على كامل حكمدار المديرية واللواء إبراهيم أبو الليل واللواء سمير الغريب واللواء محمد الجندى مساعدى مدير الامن واللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية.


حالة من الاستنكار من التيارات السياسية وجموع الشعب الدقهلاوى بعد تعدى عدد من شباب جماعة الإخوان على مسجد الرضوان أحد المساجد التابع للدعوة السلفية بمركز شربين قبيل صلاة المغرب فى اليوم الاول للانتخابات وذلك أثناء انشغال الشباب بحشد جماهير الشعب للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وقيامهم بكتابة عبارات على حوائط المسجد الداخلية وكذلك على سجاد المسجد محل السجود للمصلين مسجد الكفرة - المنافقين - مسجد ضرار، هذا ولم تكن هذه الواقعة الأولى من نوعها فقد تعرض نفس المسجد لنفس الأمر فى الدستور السابق وقد كتبوا جمل مشابهة نحو مسجد ضرار مسجد الكفار مسجد الظالمين ونحوها من العبارات.


وأصدر حزب النور بيانا أن شباب الحزب قادرون على التصدى لعنف الإخوان بشتى الطرق ولكن يلتزمون ضبط النفس فى أى إساءة شخصية ولكن لن يقبلوا بأى شكل من الاشكال تدنيس مساجد الله، مشيرين إلى أن هذا لن يثنيهم عن دعم مرشحهم  المشير السيسى من أجل مصر واستقرارها.


وباشرت نيابة أول المنصورة مع الناخب أحمد عبدالهادى بعد قيامه بإبطال صوته وكتابة عبارات سب وقذف للمشير السيسى ولحمدين صباحى وقيام رئيس اللجنة بضبطه أثناء التصوير.. وحرص المحافظ المهندس عمر الشوادفى على تفقد عدد من اللجان الانتخابية وقد رحب به الناخبون مرددين أغنية تسلم الايادى وأكد المحافظ أن يومى الانتخابات هما أسعد أيام حياته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss