صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بدء امتحانات الثانوية الأزهرية السبت المقبل

28 مايو 2014



كتب - صبحى مجاهد
تبدأ يوم السبت والأحد المقبلين امتحانات الشهادتين الثانوية والإعداية بالأزهر حيث تبدأ امتحانات الشهادات الثانوية الأزهرية (الثانوية الأزهرية -الشعبة الإسلامية - ثانوية البعوث): السبت المقبل 31 مايو، والشهادات الإعدادية الأزهرية (الإعدادية الأزهرية - القراءات - إعدادية البعوث) الاحد 1 يونيو.
من جانبه حذر وكيل الأزهر د. عباس شومان من اى انفلات بلجان الامتحانات بالمعاهد الأزهرية وقال فى تصريح خاص: أتمنى أن تخرج امتحانات هذا العام بشكل أفضل يتناسب مع مكانة الأزهر الشريف، مؤكدا إلغاء امتحانات أى لجنة هذا العام إن عمت الفوضى أو الغش الجماعى.
وطالب المشرفين على الامتحانات بالانتظام الكامل فى مقار عملهم، مؤكدا انه سيكون بينهم فى أى وقت، وأنه لن يتهاون مع مفرط ومقصر أو متسيب إن وجد، كما شدد على الالتزام من قبل الأبناء والبنات، والمدرسين والمدرسات بالمظهر اللائق، والملابس المناسبة للمنتسبين للأزهر، والتفانى فى خدمة الطلاب والطالبات وتحقيق الهدوء مع الانضباط التام.
وأكد انه يحظر قبول الاستضافة بأى شكل من الأشكال، والأزهر قادر ومستعد لتلبية احتياجات المغتربين من مبيت وتنقلات فورا، وقد تم إصدار التعليمات بذلك للمختصين، والتنبيه على جميع رؤساء اللجان فى الاجتماع الموسع بهم الأسبوع الماضي.
ولفت إلى انه على رؤساء اللجان العلم بأن الاشراف على الامتحانات إما أن ترفع رصيدهم وتفتح أبواب المناصب القيادية أمامهم، وإما أن تكون قاضية على أى فرصة بالنسبة لهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss