صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«التعليم»: تأمين كامل للجان الثانوية وعدم قبول أى اعتذارات لمقدرى الدرجات

28 مايو 2014



كتبت - مينرفا سعد
اكدت محاضر الاجتماعات التحضيرية للثانوية العامة تخصيص خمسة اعضاء بكل لجنة امتحان لحفظ الامن وعمل نوبتجيات امن طوال اليوم واثناء الليل للتأكد من عدم دخول اى فرد الى اللجنة وعدم قبول اعتذارات مقدرى الدرجات الا فى اضيق الحدود والتشديد على الكنترولات بعدم قبول اى اوراق اجابة خارج الاكياس المغلقة وتدريب الاعضاء الجدد على هذه العملية.
كما اوضحت المحاضر دمج مقدرى الدرجات لمادة الاحياء والجيولوجيا بخطاب واحد وتحرر خطابات لمقدرى التربية الدينية المسيحية بصرف النظر عن المادة الأساسية التى يدرسونها.
واشارت الى السماح بندب موجهى الاعدادى المسكنين على المرحلة الثانوية ويقومون بالتدريس فى مواد الفلسفة وعلم النفس لاستكمال الاعداد خاصة انها مادة اجبارية لكل طلاب الادبى لأول مرة هذا العام، مشددة على متابعة الاستراحات ومدى ملائمتها للمنتدبين لاعمال الامتحانات وعمل زيارات ميدانية للمدارس المعدة كمقار امتحانات للثانوية العامة وتوفير حراسات شرطة لتأمين المقار.
واوضحت التقارير انه بالنسبة للعمل فى لجان الادارة او كنترولات الثانوية العامة لابد من التأكد من احلال الاعضاء بنسبه 30 % وعدم صدور اى مانع الا باسم الشخص نفسه وعمل استطلاعات امنية على الاعضاء والتأكيد على التواصل مع الشرطة وممثل الحاكم العسكرى لتأمين اللجان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss