صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الشباب المشارك: المقاطعة سلبية تضر بمستقبل الوطن

28 مايو 2014



كتب ــ محمد جمال


أكد الشباب المشاركون فى التصويت على الانتخابات الرئاسية امس بالقاهرة على ان مشاركتهم جاءت ايمانا منهم بأهمية أصواتهم فى رسم مستقبل الوطن ، وأجمع مؤيدو السيسى منهم على انه رجل المرحلة كونه أحد ابناء المؤسسة العسكرية الاكثر انضباطاً فى مصر وهو غامر بحياته و منصبه فى 30\6 بالوقوف الى جانب الشعب و فيما رأى الشباب المؤيد لصباحى أنه مرشح ثورى يعبر عن اهداف ثورة 25 يناير وهو الضمان للحيلولة دون عودة نظام مبارك من جديد.


و قال «حسين احمد» احد مرشحى السيسى : ان السيسى اكثر شخص يؤمن على مصر وهو رفع رأس مصر بين دول العالم بعد ان اعتقدنا جميعا ان مصر قد ضاعت الى الابد.


كما قالت «سوسن مصطفى» لقد رشحت السيسى لأنه شعر بنا و احس بآلامنا وانقذنا وهو الافضل على الاطلاق لكى يكون رئيسا لمصر.. و اكد «محمد حمدى» انا رشحت السيسى لأنه واجهة حقيقة تليق بمصر وبحضارة 7000 عام و سوف يضيف الى مصر الكثير وانا متأكد من ذلك.
وقال «محمود احمد» احد مؤيدى حمدين صباحى : لقد رشحت حمدين لأنه رجل ثورى سوف يقضى على الفساد.


كما قالت «هند محمود» : ان حمدين صباحى لن يسمح بعودة نظام مبارك مرى أخرى.


و كان رأى كل الناخبين ان الشباب الذى لم يشارك فى الانتخابات انه شباب سلبى وغير واع لخطورة المرحلة التى تمر بها مصر و قالوا ايضا اين شباب الثورة الذين كانوا ينادون بالحرية والعدالة وكل الشعارات الزائفة التى مللنا من سماعها، الآن هى اللحظة الحقيقية التى سوف تحسم فيها مطالب كل من ثورة يناير و ثورة يونيو وهذا هو الوقت الذى يظهر فيه المصر الحقيقى من صاحب الشعارات، وكل شخص لم يشارك فى الانتخابات ليس له الحق بعد ذلك بالمطالبة بأى شىء لأنه تخلى عن اللحظة الحقيقية لتنفيذ كل مطالبه.


وقد جاءت اهم مطالب الناخبين حول عودة الأمن الى الشارع المصرى لأننا طوال الوقت نشعر بالقلق على اولادنا ومالنا وانفسنا ويأتى ثانى اهم مطالبهم حول تحسين الاحوال المعيشية اما عن طريق خفض الاسعار أو زيادة المعاشات و المرتبات و قالوا جميعا ربنا يولى من يصلح و يكون فى عونه على حسب قولهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه
كاريكاتير

Facebook twitter rss