صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محاولات فاشلة للجماعة «الإرهابية» لإفساد الانتخابات

27 مايو 2014



كتب - محمد هاشم


حاولت جماعة الإخوان الإرهابية أمس تعكير صفو الماراثون الانتخابى، فتجمعت بعض العناصر من الجماعة الإرهابية بالطريق الدائرى بالوراق واشعلت 5 إطارات من الكاوتشوك، وعثر رجال الحماية المدنية على جوال من المسامير وزجاجات المولوتوف الحارقة، وذلك لمنع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم إلا أن رجال الحماية المدنية والمفرقعات بإشراف اللواء هشام يوسف والمقدم رءوف حسين تمكنوا من فتح الطريق والسيطرة على الموقف.
وفى الفيوم قامت عدة مسيرات لجماعة الإخوان الإرهابية بالفيوم وتمكن اللواء الشافعى حسن مدير الأمن من ضبط 10 من عناصر الجماعة الإرهابية، كما قامت الجماعة بمحاولة تكدير الأمن فى الحوامدية وفى أوسيم استطاع رجال الأمن فض مسيراتهم وضبطوا عددًا من الإرهابيين، وتم تفكيك القنبلة بمدرسة الحوامدية الثانوية.
وفى بنى سويف أكد اللواء إبراهيم الديب مدير الأمن أن عنصرين من جماعة الإخوان الإرهابية ألقت بعض الشماريخ على كنيسة مركز ناصر دون حدوث أى تلفيات وتمكن رجال الأمن من تحديدهم وجار ضبطهم.
وأكد اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة أن خطة الداخلية تسير فى أفضل حالاته وبنجاح كبير وأن جميع اللجان الانتخابية مؤمنة بأعلى تأمين، وأكد أن رجال البحث الجنائى والمباحث منتشرون أمام اللجان، ورجال المرور فى جميع الشوارع والمحاور وقوات قتالية خفيفة الحركة وسريعة متمركزة فى جميع المديريات.
وناشد عثمان المواطنين بالنزول من منازلهم للإدلاء بأصواتهم دون خوف، مؤكدًا أن التأمين على أعلى مستوى
وفى أسيوط تم القبض على بواب قام بسرقة أوراق إحدى اللجان الانتخابية من وكيلة نيابة إدارية، صرح اللواء طارق خضر مدير الأمن بأن أجهزة الأمن ضبطت المتهم وتم عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات معه.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss