صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

أسيوط .. الشرطة النسائية تظهر فى عاصمة الصعيد.. وسط حضور مكثف للناخبين

27 مايو 2014



أسيوط - إيهاب عمر
حلقت الطائرات العسكرية فى سماء محافظة أسيوط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وقبل عمليات التصويت باللجان لنشر الأمن بين المواطنين وطمأنتهم من إحكام عمليات التأمين وحث الاهالى على الخروج للمشاركة فى الانتخابات.
وتمت الاستعانة بقوات الخيالة والشرطة النسائية وخبراء المفرقعات والقوات الخاصة ببعض اللجان الرئيسية بالمحافظة لضمان احكام تأمينها وللتأكد من سلامة سير عملية التصويت داخل اللجان الانتخابية.
 وفى غضون ذلك وقف احد الاشخاص فى طابور الانتخابات بلجنة مدرسة الجلاء بمدينة اسيوط يرتدى ملابسه غير التقليدية وعليها ثعابين وعقارب بلاستيك ويحمل على ظهره عصى وفوق رأسه كاب يحمل نسر جمهورية مصر العربية.
وقال انا جاى انتخب عدل الله ومن بعد الله سبحانه وتعالى ثم إن اللى يبعته ربنا خير وبركة خدام اهل البيت وسيدنا النبى.
وبينما عثرت دورية شرطية بالقوصية صباح أمس على ما يقرب من ٣٠٠٠منشور يدعو لمقاطعة الانتخابات الرئاسية داخل كرتونة بجوار احد المساجد بالقوصية.
أكد المستشار جمال عبدالرحمن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الرئاسية بأسيوط أنه تم العثور على كرتونة الاوراق الانتخابية التى سرقت اللليلة الماضية من مستشارة النيابة الادارية أمام منزلها وتم تحريز الكرتونة ووضعها فى خزينة المحكمة وارسال بطاقات أخرى جديدة من القاهرة بأرقام مسلسلة مختلفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss