صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

تحالف دعم الإخوان: يوما الانتخابات أيام دم

26 مايو 2014



كتب - محمود محرم


كشف مصدر مقرب من جماعة الاخوان الارهابية عن ان الجماعة ستشارك فى الانتخابات الرئاسية عبر التواجد فى طوابير الانتخابات والدخول لمقرات اللجان الانتخابية وإبطال أصواتهم من أجل زيادة نسبة بطلان الأصوات الانتخابية. وأشار المصدر الى ان الاخوان يريدون تشويه الانتخابات وذلك بزيادة نسبة الأصوات الباطلة واستغلالها خارجيا بأن هناك قطاعا كبيرا من الشعب يرفض خارطة الطريق والانتخابات الرئاسية.


من جانب آخر اكد المصدر ان التحالف لدعم الشرعية يسعى الى تحويل يومى الانتخابات الرئاسية الى دم وقطع الطرق وذلك بأن يقوم رجال كل قرية أو حى بقطع الطرق الرئيسية بعدة محافظات على مستوى الجمهورية باستخدام سيارات الرتش والرمل والزلط لغلق الشوارع بتفريغ حمولاتها فى نهر الطريق. وتابع المصدر تم تحديد طرق معينة لشل البلاد وإحداث ازمة مرورية كبيرة تعوق وصول الناخبين مثل الطريق الدائرى حول القاهرة بأن يتم قطعه من عدة أماكن وكذلك طريق القاهرة الاسكندرية الزراعى وكذلك طريق القاهرة اسيوط من التأكيد على التركيز على عدة نقاط ونقاط بديلة.


من جانبه دعا محمود فتحى القيادى بتحالف دعم الشرعية الى استغلال يومى الانتخابات وتحويلهما الى ايام دماء والتصعيد خلالهما لانهاك الداخلية على ان يتم كسرها يوم 28 مايو. واشار الى ان الانتخابات فرصة ذهبية لتوجيه ضربة موجعة للداخلية، مؤكدا انه يستهدف 2000 لجنة من مجموع اللجان والتصعيد امامهم.


وتابع التصعيد يومى الانتخابات بان يكون امام كل لجنة انتخابية 6 فرد كاوتش وقليل من البنزين وعلى بعد 150 مترا على جانبى اللجنة نضع 3 هنا و3 هناك مع حرقها سيتغير المشهد تماما على حد قوله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
كاريكاتير أحمد دياب
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss