صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

غدا انتخابات «مشايخ الطرق الصوفية»

22 مايو 2014



 كتب - صبحى مجاهد وجملات الدمنهورى


رفضت محكمة القضاء الادارى دعوى مقدمة من الشيخ طارق الرفاعى شيخ الطريقة الرفاعية، والشيخ محمد عبد المجيد الشرنوبى شيخ الطريقة الشرنوبية  ببطلان انتخابات المجلس الاعلى للطرق الصوفية التى فشلت الخميس الماضى وتتم اعادتها اليوم بمقر المجلس المحلى بمحافظة القاهرة
وأكدت المشيخة العامة للطرق الصوفية أن اليوم  الخميس موعد اجراء الانتخابات لاختيار 10 أعضاء للمجلس الاعلى للطرق الصوفية حيث يتنافس عليها أكثر من 21 مرشحا من السادة مشايخ الطرق.


وأضافت المشيخة فى بيان لها أن محاولات تعطيل واعاقة مسيرة التصوف بالمشيخة باءت بالفشل للمرة الثانية حيث رفض مجلس الدعوة للمرة الثانية خلال اسبوع دعوتيين لوقف اجراء الانتخابات.


 وأشارت المشيخة العامة إلى أن من التناقض الواضح أن من يتقدم بدعوى لوقف اجراء الانتخابات هو من طالب باجرائها سابقا وايضا ترشح على قوائمها ولكن تلك المحاولات البائسة من قلة كشفها قضاء مصر الشامخ وغدا الانتخابات والتى سوف تكشف حقيقة وحجم تلك الوجوه.


ومن جانب آخر، طالب علاء الدين ماضى أبو العزائم، شيخ الطريقة العزمية ورئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية، جموع المصريين من شاركوا فى ثورة 30 يونيه أن ينزلوا إلى مراكز الاقتراع ويصوتوا للسيسى يومى 26-27 من الشهر الجارى، مطالبًا النساء بالحشد للتصويت للسيسي، راجيًا أن تكون نسبة التصويت أعلى من الخارج وان تتخطى حاجز الـ 90%.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss