صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سلاف فواخرجى صاحبة محطة بنزين فى «خرم إبرة»

14 يونيو 2012

كتب : روز اليوسف




يجرى المنتج عادل المغربى مفاوضات مع الفنانة السورية سلاف فواخرجى لتشارك كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل «خرم إبرة» مع عمرو سعد لتجسد شخصية سيدة لبنانية تملك محطة بنزين بجورجيا ويعمل بها عمرو سعد بعد هروبه من مصر وتجمعهما قصة حب ومن المفترض أن تسافر أسرة المسلسل الأسبوع المقبل إلى «كرواتيا» لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك وهى المشاهد التى تجمع بين سلاف وعمرو سعد وينتظر الآن المخرج إبراهيم فخر موافقة سلاف قبل السفر إلى «كرواتيا» وفى حالة اعتذارها سيتم الاستعانة بالممثلة السورية جينى اسبر.
 
على جانب آخر طرحت شركة «كينج توت» فيديو كليب لعمرو سعد بعنوان «يا فلوسى» كإعلان عن مسلسل «خرم إبرة» وقام بتأليفه وتلحينه وغنائه عمرو سعد وتم تصويره فى فرح شعبى.
 
كما انتهى المخرج إبراهيم فخر من تصوير بعض المشاهد الخارجية فى حى «عماد الدين» و«بيت الأمة» بمدينة الإنتاج الإعلامى وسوف يعود فريق العمل لاستديوهات «كينج توت» بمجرد العودة من «كرواتيا».
 

«خرم إبرة» تأليف حسان دهشان وبطولة عمرو سعد وكوكى وهالة فاخر وإدوارد وأحمد راتب وسوسن بدر وتدور الأحداث حول فكرة تقبل الإنسان لواقعه ومصيره وكيف يمكن أن يغير حياته والثمن الذى يدفعه.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أحمد خليفة أول المرشحين لرئاسة «شباب الجزيرة»: المركز لأعضائه.. وننتظر عمومية غير مسبوقة
العيسوى: السيسى أعاد العلاقات بين البلدين إلى مجدها
الفراعنة V.S سوازيلاند
«سابيلو».. صاحب الهدف فى مرمى الفراعنة: المصريون أطيب شعوب الأرض
الشاعرة الليبية عائشة إدريس المغربى:  الشعر يجعل الحياة أكثر احتمالا وأكثر إنسانية
مساندة الأشقاء
مصرع 9 إرهابيين فى تبادل لإطلاق النار

Facebook twitter rss