صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إبراهيم: لا تراجع عن القضاء على البؤر الإجرامية.. وتسهيل الخدمات للمواطنين

20 مايو 2014



كتب - محمد هاشم


قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس بجولة ميدانية تفقد فيها الحالة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية للتعرف ميدانيًا على مدى قدرة جاهزية قوات الشرطة وأجهزتها لمواجهة جميع العناصر الخارجة من القانون.


بدأ الوزير جولته بتفقد الأقوال والارتكازات الأمنية ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى، وأشار الوزير إلى تكثيف الخدمات المرورية بمدخل مدينة الإسكندرية لتحقيق سيولة مرورية بتلك المنطقة نظرًا لما بها من إصلاحات وتفقد الوزير الخدمات الأمنية بالإسكندرية.


والتقى محمد إبراهيم عددًا من القيادات الأمنية واللواء أمين عز الدين مساعد الوزير لأمن الإسكندرية والعميد خالد العزاوى  مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية وعددًا من الضباط.


وأعرب إبراهيم عن تقديره لرجال الأمن بالإسكندرية لما لمسه من جهد فى الأداء الأمنى ومواجهة تحديات العمل الأمنى بكفاءة.


وأضاف الوزير قائلاً: الحالة الأمنية التى تمر بها البلاد تستوجب بذل أقصى التضحيات لتحقيق الأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات، مشددًا على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمنى وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات للمواطنين واتخاذ جميع الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والاهتمام بتحقيق شكواهم أثناء ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية وبذل المزيد من الجهد فى مواجهة جميع الجرائم الجنائية والقضاء على البؤر الإجرامية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss