صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

محلب من أسوان: 25 يناير سرقت و«اللى هييجى على مصر عمره ما هيكسب»

19 مايو 2014



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن زيارته أمس لمحافظة اسوان تأتى فى إطار جولاته الميدانية لمختلف المحافظات لشحذ الهمم والاطلاع على ارض الواقع على احتياجات المحافظات وأهلها والعمل على توفيرها والقضاء على المشكلات التى تواجه عملية التنمية التى يبتغيها كل مصرى.
وقال محلب على هامش الزيارة وخلال زيارته لرمز الصداقة المصرى السوفيتى (زهرة اللوتس) انه اطمأن على توافر السلع الأساسية للمواطنين وكذلك تطوير شركة كيما والالتقاء بالعمال الذين هم عماد التنمية وتضع عليهم مصر والحكومة آمالا كبيرة فى قيادة عملية التنمية الصناعية المأمولة.
وقال محلب: «اللى يجى على مصر عمره ما هيكسب ومحدش هيقدر يقرب لمصر وبقولها وبعيدها تانى عندنا وحوش وهيقدروا يحموا وليها رب يحميها».
وأكد أن المصريين سيكملون المسيرة وسيختارون رئيسهم، مشيدا بأخلاق وعادات أهالى أسوان التى ستعود واحة للسلام والحب.
من جانبه قال هشام زعزوع وزير السياحة إن هناك جهودا مصرية كبيرة لعودة السياحة لمعدلاتها الطبيعية مرة أخرى ، موضحا أن مصر لا تعتمد على السياحة الداخلية وقت الأزمات فقط بل على مدار العام، فمصر زاخرة بالأماكن السياحية المختلفة وسيكون هناك برامج لتشجيع المصريين على السياحة الداخلية. وأضاف - فى تصريحات له خلال مرافقته محلب  إن مصر منتظرة إتمام العملية الانتخابية بالكامل لتحقيق خارطة الطريق.
ومن جانبه قال منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة إن الاهتمام بالصناعات فى أسوان واجب وأنه جرى العمل فى شركة « كيما» لإعادة تأهيلها وأن تعمل بالغاز الطبيعى.
وقال: إن هذا مثل لما يجب أن يتم خلال المرحلة المقبلة»، مشددا على ضرورة وأهمية زيادة نسب النمو فى مصر. وعن الانتخابات الرئاسية قال عبدالنور: «إن الشعب المصرى كله يجب أن يبدى رأيه فى الانتخابات لبناء مصر الجديدة الحرة».
كان محلب قد قام بزيارة شركة الصناعات الكيماوية المصرية «كيما» إحدى قلاع الصناعة المصرية بمحافظة أسوان. وعقب زيارته للشركة عقد محلب مؤتمرا صحفيا أكد خلاله أن شعب مصر يستثمر فى ماله وقوت أولاده، ومصمم على التغيير الذى تمثل فى 25 يناير، ولكنها سرقت فعادت المسيرة مرة أخرى يوم 30 يونيو. وأوضح أن الشرطة والجيش وفرا جوا من الأمان بانتخابات الرئاسة رغم كيد الحاقدين والإرهاب، فالشعب المصرى سيذهب بحرية ليضع صوته فى صندوق شفاف، وهو إشارة لكل شركائنا فى السلام بالتواجد معنا، موجها الشكر لسفير إيطاليا بالقاهرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss