صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

صباحى: من يقول إن منافسى ناجح ناجح «كداب»

18 مايو 2014



الإسكندرية - نهى حجازى ونسرين عبدالرحيم

أعاد حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية تعهداته بالافراج عن جميع سجناء الرأى حال فوزه بانتخابات الرئاسة لافتًا إلى أنه سيعمل على تعديل قانون التظاهر ليخدم الشعب، مشيرا إلى أن من يرفع سلاحا ضد ضابط أو جندى سيتم محاربته بالقانون

وتعجب صباحى من اصرار مروجى منافسه المشير السيسى بأنه ناجح قائلا: «كداب من يقول إن منافسى ناجح، ناجح» لافتًا إلى أن الصناديق هى التى يكون لها الكلمة الاخيرة والتى من الممكن أن تأتى لتقلب جميع الموازين وختم صباحى كلمته بالنصر للثورة وكانت قاعة المؤتمر والذى اقيم بمنطقة محرم بك بأحد الفنادق قد اكتظت بالجماهير الامر الذى جعل ادارة الفندق تضع شاشات عرض على حمام السباحة.
وأكد صباحى على تعهده بإقامة دولة الحرية والعدالة الاجتماعية دولة تحكمها الثورة والثوار وذلك لبناء وطن قادر على النهوض نحو المستقبل وقام صباحى بإنشاد ابيات من أشعار سيد درويش الثورية ليلهب حماس المتواجدين بالمؤتمر، وأكد صباحى أنه لن يقوم بخصخصة أى مصنع وسيحافظ على القطاع العام ليكون ملكا للعمال.
وأكد أن بيع شركات قطاع الاعمال خطأ كبير وأن تحقيق العدالة الاجتماعية الهدف الرئيسى رافضا وقف أى مشروعات خاصة بالعمال أو تشريدهم موضحا أن من يضر البيئة ستكون هناك وقفة حاسمة ضده وإيقافه الجدير بالذكر أن المرشح الرئاسى كان قد بدأ زيارته للاسكندرية بجولة قام بها فى منطقة وادى القمر ثم عقد مؤتمرًا بالمساء بمنطقة محرم بك وقد شهد مؤتمر صباحى زحامًا شديدًا.

 

..وحملة حمدين تكثف دعاياتها فى الأسبوع الأخير

كتبت - نهى حجازى


تكثف حملة حمدين صباح دعاياتها الانتخابية خلال الأسبوع الأخير المخصص للدعايا الانتخابية وقبل بدء فترة الصمت الانتخابى التى تسبق يومى الانتخابات، حيث يبدأ صباحى جولاته فى الأسبوع الأخير من محافظة سوهاج التى يعقد فيها مؤتمر جماهيرى ويستمع لمشكلات المواطنين ويقوم بشرح تفصيلى لبرنامجه الأنتخابى.
أما مدن القناة فيعقد فيها صباحى مؤتمرًا يوم الثلاثاء المقبل ليختتم الأسبوع الأخير بمؤتمرين فى محافظة الجيزة والقاهرة، حيث يعقد جولة فى محافظة الجيزة ثم يوم جماهيرى حاشد فى اليوم الأخير من فترة الدعايا «الجمعة» ومن المتوقع أن يكون فى ميدان عابدين فى القاهرة وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة.
حيث أكد طارق نجيدة المستشار القانونى لحملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، إن الحملة تقدمت لمحافظة القاهرة بطلب لإقامة فعالية جماهيرية كبيرة يوم الجمعة القادم فى اليوم الختامى للدعاية الانتخابية، لافتًا إلى أن المحافظة وافقت على الطلب.
وفى سياق متصل دعت نقابة الأطباء المرشحين إلى مناظرة حول تصورهم فى إصلاح منظومة الصحة فى برنامجهم الأنتخابى حيث أكدت النقابة فى بيانها أنها تنحاز فى معركة انتخابات الرئاسة إلى منظومة صحية كفء ومحترمة لكل المصريين، تضمن علاجا كريما للمرضى وحياة كريمة لمقدمى الخدمة الصحية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss