صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس النيابة الإدارية: مصر على أعتاب نهضة حقيقية

16 مايو 2014



أكد المستشار عنانى عبدالعزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية أن مصر على أعتاب نهضة ولم تعد تملك رفاهية الانتظار أو التراخى أو التكاسل.
وقال إن إصلاح الجهاز الإدارى بالمفهوم الصحيح سيؤدى إلى إصلاح مصر ككل وهو الهدف الأسمى لنا وكفانا ما جرى فى السنوات الثلاث الماضية، مؤكدا انه يتعين على المصريين تعويض ذلك وما كان يتم إنجازه فى 30 عاماً لا بد أن ينجز فى 3 سنوات.


جاء ذلك خلال احتفال بمناسبة تحرير عقد تخصيص 1148 مترا لإقامة مجمع للنيابات الإدارية بمحافظة الإسكندرية.


وقال المستشار «عناني» إن النيابة الإدارية تعاظم دورها كهيئة قضائية مستقلة تتولى حماية المجتمع الوظيفى من المفسدين والذود عن المال العام ضد المعتدين أو الطامعين.


وأكد المستشار عنانى عبد العزيز انه تم افتتاح «النيابة التاسعة» بالمحافظة وهى نيابة القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يصل عدد النيابات الإدارية إلى 18 نيابة فى جميع مناطق الإسكندرية للتيسير على الموظفين. وأهدى المستشار عنانى اللواء طارق حماد محافظ الإسكندرية درع النيابة الإدارية وفى المقابل أهدى المحافظ درع ومفتاح الإسكندرية لرئيس هيئة النيابة الإدارية وأعد اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية مقرا لنادٍ بحرى لمستشارى النيابة الإدارية أسوة بالهيئات القضائية وأصدر تعليمات إلى مسئولى مديرية الإسكان بسرعة إتمام إجراءات تراخيص مجمع النيابات.


ومن جانبه قال المستشار أحمد مرسى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية مدير مكتب رئيس الهيئة إنه تم إنشاء مقرات لائقة للنيابة الإدارية بمحافظات القاهرة والدقهلية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد والشرقية والغربية ودمياط وأخيراً الإسكندرية بعد موافقة اللواء طارق المهدى وقرار المجلس التنفيذى بتخصيص مساحة 1148 مترا.


وأضاف المستشار سعد النزهى رئيس نادى مستشارى النيابة الإدارية بالإسكندرية أن مشروع مجمع النيابات بالإسكندرية صرح قضائى يحقق إصلاحاً إدارياً وتحصيناً للأموال العامة من الفساد المالي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss