صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

صباحى: يجب تعديل معاهدة السلام مع إسرائيل

16 مايو 2014



كتب - أسامة رمضان

تحركات مكثفة تجريها حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى فى محاولة للتغلب على ضيق الوقت الخاص بفترة الدعاية بعد أن دخل الماراثون الانتخابى مرحلته قبل الأخيرة ببدء تصويت المصريين بالخارج أمس والذى يستمر حتى الأحد المقبل.


قال المرشح الرئاسى حمدين صباحى: إنه يجب تعديل معاهدة السلام مع إسرائيل كى تتمكن مصر من التحرك بحرية فى سيناء، مؤكداً التزامه حال فوزه بالاتفاقات الدولية التى أبرمتها بلاده.


وأكد «صباحى» فى حوار مع «سكاى نيوز» أن العدالة الاجتماعية والديمقراطية كانتا وما زالتا حلماً للمصريين.


وأوضح أن جماعة الإخوان أخطأت عندما تولت السلطة وارتكبت ما وصفها بالخطيئة فى صفوف المعارضة.


ففى الغربية نظمت الأحزاب الداعمة لصباحى بالمحلة «العدل والدستور والكرامة والتحالف الشعبى الاشتراكى والتيار الشعبى المصرى واتحاد الشباب الاشتراكى» بالاشتراك مع حملته الانتخابية مساء أمس الخميس، سلاسل بشرية داعمة له تمتد من ميدان البندر أمام مقر الحملة، حتى ميدان الشون.


بينما وصل حمدين، مساء أمس الخميس، إلى محافظة المنصورة لإقامة مؤتمره الانتخابى الذى عقده بنقابة المحامين.. حيث قاد مسيرة لأنصاره تبدأ من مقر التيار الشعبى بشارع قناة السويس القريب من مبنى محافظة المنصورة وحتى مقر انعقاد المؤتمر بنقابة المحامين بطلخا، وستتولى الشرطة مسؤولية تأمين النقابة من الخارج، فى حين تركت مهمة تفتيش الحضور إلى أعضاء الحملة.


فيما يروج مؤيدو صباحى لحملة «5×5» (خمسة فى خمسة) لدعمه فى الانتخابات الرئاسية، ونشرت روابط الحملة على مواقع التواصل الاجتماعى مثل «فيس بوك» و«تويتر».


بينما كانت مديحة زكى مديرة الدعاية الانتخابية بحملة حمدين صباحى قد أكدت أن حملة صباحى أنفقت حتى الآن «أقل بكثير من 100 ألف جنيه على الدعاية الانتخابية».


كما أن المبالغ الموجودة فى الحساب البنكى الذى تم فتحه لجمع تبرعات للحملة لم تتعد 200 ألف جنيه حتى الآن، بحسب زكي، مبررة ذلك بعدم تلقى الحملة دعما من أى رجل أعمال.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss