صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

السيسى: مصر تحتاج لمشروعات ضخمة للقفز من دائرة الفقر

15 مايو 2014



أسيوط - إيهاب عمر - وبنى سويف مصطفى عرفة

قال المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى: إن التحدى الرئيسى الذى يواجه مصر فى الوقت الراهن، هو القدرة الاقتصادية والموارد المالية المتاحة من أجل إحداث نهضة حقيقية فى قطاعات التعليم والصحة والإسكان والزراعة والصناعة، لافتًا إلى أن مصر تحتاج إلى تريليون جنيه على الأقل، يتم ضخها لخدمة مشروعات التنمية خلال المرحلة المقبلة.
وأفاد بيان نشرته الحملة الرسمية لترشح السيسى للرئاسة أمس إن هذه التصريحات جاءت خلال لقاء السيسى وفدا من ممثلى اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا، الذى يضم ممثلين عن 14 دولة أوروبية.
ولفت البيان إلى أن اللقاء يأتى انطلاقًا من حرص المشير السيسى على التواصل مع المصريين فى الخارج، باعتبارهم شريحة مهمة من أبناء الوطن، يجب الاهتمام بمشكلاتها والاستماع إلى رؤيتها حول مستقبل مصر خلال المرحلة المقبلة.
ونقل البيان عن السيسى قوله: «نحتاج إلى إرادة عمل حقيقية لدى كل مصرى ونحن فى أحوج اللحظات لأبنائنا فى الخارج.. التحدى الحقيقى الذى يواجه الدولة هو القدرة الاقتصادية والموارد المادية المتاحة.. ومصر تحتاج لمشروعات ضخمة للقفز من دائرة الفقر.
وعد المشير عبد الفتاح السيسى وفداً من مشايخ وشباب سيناء خلال لقائه بهم أمس، بالعمل على تنمية سيناء، مؤكدًا أن الدولة لن يكون لديها أى مانع بشأن تنمية سيناء فى المرحلة المقبلة، مشددًا على أن مصلحة مصر تتحقق بتنمية سيناء شمالًا وجنوبًا والوسط حيث ستشهد نقلة نوعية بمساهمة أبنائها الشرفاء.
وشدد المشير على أن أفضل السبل لمكافحة الإرهاب واستقرار الأمن هى التنمية الشاملة مؤكدًا أن بها فرص استثمار أفضل من أى محافظة أخرى.
وشدد مشايخ سيناء على أن الشعب المصرى ينظر إلى المشير السيسى على أنه القائد والزعيم القادر على النهوض بمصر والمخلص لها من مشكلات  مستعصية.
وأهدى وفد سيناء للمشير العباءة السيناوية وسيف سيناء تقديرا له ولانحيازه كقائد لجيش مصر لثورة 30 يونية وخيارات الشعب المصرى.
وفى سياق منفصل أعلنت أمس الأحزاب والقوى السياسية والطرق الصوفية تأييدهم الكامل للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى المؤتمر الأول الحاشد الذى نظمته حملته الرسمية بالمحافظة بمنطقة الحمراء بجوار المعهد الدينى بحضور الآلاف من مؤيدى ومحبى المشير وذلك بحضور الدكتور أحمد عوض الصعيدى منسق الحملة بأسيوط وجمال عويس أمين حزب التجمع والدكتور أيمن عثمان أمين حزب المصريين الأحرار والدكتور بهاء سيد محمود عميد كلية التربية الرياضية وعضو الحملة والدكتور ناصف شاكر عميد كلية الآداب  الأسبق وعضو الحملة والدكتور أحمد ياسين نصار  القيادى الناصرى وعبد الناصر حسين خليل نجل عم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والمهندس رفعت شكيب منسق حملة المشير السيسى بمحافظة سوهاج.
وقال الدكتور أحمد عوض الصعيدى منسق الحملة الرسمية: إننى أراهن على ذكاء الشعب المصرى لأنى باحث فى تاريخ مصر لأن هذا الشعب قام بثورتين وحل مجلسيى الشعب والشورى ويحاكم رئيسيين فى خلال عامين وسيأتى بزعيم حقيقى هو المشير عبدالفتاح السيسى واتقدم بالشكر لجميع أفراد القوات المسلحة.
وتابع عوض: من هنا خرج عبد الناصر ومن هنا نطالب بناصر جديد وهو المشير السيسى.
وأضاف الزعيم الناصرى أحمد يس نصار أن المشير عبد الفتاح السيسى استطاع ان يستبدل الحرب الأهلية بفرح يجمعنا جميعًا ويكفى ما قاله للشاطر ان الجيش المصرى مستعد ان يموت من أجل الشعب المصرى نقول لهذا الرجل انت فديتنا جميعًا ولن نتركك بل سندعمك حتى النهاية.
وأكد شعبان عبد العليم الأمين العام المساعد لحزب النور أمين الحزب بمحافظة بنى سويف أن قيادات وأعضاء أمانات حزب النور بجميع محافظات الجمهورية سوف تبذل قصارى جهدها لدعم المرشح الرئاسـى المحتمل عبدالفتاح السيسى للفوز بالرئاسة.
جاء ذلك خلال اجتماعه بأعضاء هيئة مكتب الحزب ببنى سويف لمناقشة آليات تنفيذ قرار الحزب بدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال محمد محروس عضو مجلس الشعب السابق ومسئول الغرفة المركزية ببنى سويف: إنه تم تكليف مسئولى الحملة بالمحافظة للبدء فى الفعاليات حسب البرنامج المعد من الأمانة العامة للحزب وأضاف أنه تم تكليف الدكتور هشام توفيق وكيل الحزب بلجنة المتابعة الميدانية وفرج البحيرى أمين مركز بنى سويف بلجنة الاتصال السياسى كما تم تشكيل هيكل الغرف بجميع مراكز المحافظة.
وأشار محروس إلى أن ( الحملة تبدأ فعالياتها وأنشطتها وفقا للجدول المعد مسبقًا والذى يشمل الدعاية الانتخابية والمؤتمرات واللقاءات والجولات).
موضحًا أن ( الحملة ستبذل كل جهدها من أجل دعم المشير فى الفوز بالانتخابات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
the master of suspense
«سبوبة» ملابس الحكام!
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
«أسرة القلم» بالزرقاء تناقش رواية «قاع البلد» لصبحى فحماوى
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»

Facebook twitter rss