صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«المهندسين» تعلن نتائج انتخابات هيئة مكتبها

15 مايو 2014

كتب : انجي نجيب




عقدت نقابة المهندسين أول اجتماع لمجلس النقابة الجديد مساء أول أمس برئاسة طارق النبراوى نقيب المهندسين وذلك بحضور أعضاء المجلس الاعلى لانتخاب أعضاء هيئة المكتب وقد فاز بمنصب الإمين العام المهندس عبد الرحمن شريف وفاز المهندس محمد الشربينى بمنصب أمين الصندوق وفايق جرجس فايق أمين عام مساعد ومحمد القاضى أمين صندوق مساعد وحصل على منصب الوكيل كل من محمد جاد النمر بمنصب الوكيل الأول والمهندس عابد خطاب الوكيل الثانى.
ومن جانبه قال هشام أبوسنة نقيب المهندسين بالقاهرة، إن مجلس نقابة المهندسين الجديد أمامه العديد من الملفات التى تقع على عاتقه خاصة بعد الاطاحة بمجلس النقابة السابق وأن الحمل ثقيل بعد كل هذا السنوات من المعاناة التى مرت بها النقابة وفى مقدمة تلك المهام والتحديات التى تواجه المجلس الجديد الارتقاء بالمهنة والمنظومة ككل.
ولفت إلى أن هذا لن يكون مبررا للقائمة الوطنية الموحدة التى فازت بغالبية المقاعد فى كافة المحافظات فزمن الاعذار ولى ونحن أمام مرحلة جديدة على كافة الاصعدة.
وأكد أبو سنة، أن العهد الجديد لنقابة المهندسين لن يكون فيه خلاف بين أحد من أبناء المهنة لافتا إلى أن المجلس الجديد سوف يقوم خلال جلسته الاجرائية الأولى بتشكيل هيئة المكتب واللجان النوعية المختلفة.
وقد بدأ الاجتماع الأول لمجلس نقابة المهندسين المنتخب، بعد اكتمال النصاب القانونى بحضور 52 عضوا من أصل 61 برئاسة المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين ورؤساء النقابات الفرعية والاعضاء المكملين وذلك لتشكيل أعضاء هيئة المكتب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss