صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

صباحى: الدولة تنفذ عقابـًا جماعيـًا على الطلاب وحملته: سنطلق مفاجآت قبل الانتخابات

15 مايو 2014



قال حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، إن كل من يعبر عن رأيه سلميا سيمكن من أن يعيش بأمان فى هذا البلد لا فرار ولا نجاة من العقاب لدعاة الإرهاب أو ممارسيه أو من يغطون عليه، ولا عدوان للتعبير عن الرأى السلمى، موضحاً أن ما ينفذ الآن هو عقاب جماعى على طلاب الجامعات، بحسب تعبيره.
وأضاف صباحى فى تصريحات إعلامية قائلا لا معنى للقبض على طالب سلمى ولن يوضعوا فى السجون، وكما يريد الوطن أن يطبق الحسم ضد الإرهاب، يجب أيضا أن يكون حاسما فى تطبيق الاحترام للحريات.
وقال السفير معصوم مرزوق المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، إن الحملة تستعد لإطلاق عدد من المفاجآت قبل انتهاء فترة الدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة فى الفاعليات اليومية التى تهدف لتعريف الشارع بالمرشح الرئاسى وبرنامجه الانتخابى.
واستطرد «مرزوق» أن المرشح حمدين صباحى كان يتمنى زيارة كل محافظات الجمهورية إلا أن تحديد فترة الدعاية الانتخابية بـ21 يوما تقف حائلا دون ذلك
من جهة أخرى واصلت حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، فاعلياتها، امس الاربعاء، حيث تجرى الاستعدادات النهائية للوقفة الدعائية التى تعد لها الحملة اليوم الخميس على كوبرى أكتوبر بصور وبانرات حمدين صباحى.
وتقرر أن تبدأ الوقفة الساعة 5 مساء لتنتهى 7 مساء وذلك تحت شعار «هنبنى مصر الجاية»، وهو الاسم الذى اختاره شباب الحملة للفاعلية التى تتزامن مع فاعليات مشابهة فى نفس التوقيت فى كل محافظات مصر.. وشباب الحملة فى القاهرة والجيزة والقليوبية على وشك الانتهاء من اللمسات الأخيرة لها.
ومن المقرر أن يبدأ شباب حملة صباحى بأسوان فى وقت لاحق مساء أمس مسيرة نيلية بالمراكب تحمل صور المرشح حمدين صباحى وفى نفس الوقت مسيرة بالحناطير على ضفاف النيل لتوزيع البانرات والصور وأطلقوا على المسيرة (بنحبك يا حمدين).
فيما تستمر فعاليات الحملة ما بين وقفات وسلاسل بشرية ولصق بوسترات وتعليق بانرات ورسم جرافيتى مع عروض داتا شو فى جميع المحافظات، كما تستعد شباب الحملة الأسبوع المقبل لتنظيم حملة تحت عنوان (هنكمل حلمنا) فى فاعلية «ترابيزة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss