صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المشير: مصر تحتاج للقفز من دائرة الفقر .. صباحى: انتظروا المفاجآت

15 مايو 2014



واصل المرشحان الرئاسيان تحركاتهما الدعائية، وقال المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى: إن التحدى الرئيسى الذى يواجه مصر فى الوقت الراهن، هو القدرة الاقتصادية والموارد المالية المتاحة من أجل إحداث نهضة حقيقية فى قطاعات التعليم والصحة والإسكان والزراعة والصناعة، لافتًا إلى أن مصر تحتاج إلى تريليون جنيه على الأقل، يتم ضخها لخدمة مشروعات التنمية خلال المرحلة المقبلة.. جاء ذلك عقب لقائه وفدا من ممثلى اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا، الذى يضم ممثلين عن 14 دولة أوروبية.
ووعد المشير عبد الفتاح السيسى وفداً من مشايخ وشباب سيناء خلال لقائه بهم أمس، بالعمل على تنمية سيناء، مؤكدًا أن الدولة لن يكون لديها أى مانع بشأن تنمية سيناء فى المرحلة المقبلة، مشددًا على أن مصلحة مصر تتحقق بتنمية سيناء شمالًا وجنوبًا والوسط حيث ستشهد نقلة نوعية بمساهمة أبنائها الشرفاء. وفى المقابل قال حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، إن كل من يعبر عن رأيه سلميا سيمكن من أن يعيش بأمان فى هذا البلد، لا فرار ولا نجاة من العقاب لدعاة الإرهاب أو ممارسيه أو من يغطون عليه، ولا عدوان للتعبير عن الرأى السلمى، موضحاً أن ما ينفذ الآن هو عقاب جماعى على طلاب الجامعات، بحسب تعبيره.
وقال السفير معصوم مرزوق المتحدث الرسمى لحملة صباحى، إن الحملة تستعد لإطلاق عدد من المفاجآت قبل انتهاء فترة الدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة فى الفاعليات اليومية التى تهدف لتعريف الشارع بالمرشح الرئاسى وبرنامجه الانتخابى.
 تفاصيل أخرى ص4







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss