صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

15 مايو 2014



أكد الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى أنه يجرى حاليا تنفيذ مشروع لتطهير نهر النيل والمجارى المائية بمختلف المحافظات بتكلفة 350 مليون جنيه للحد من الفاقد فى المياه وحل مشاكل اختناقات الرى فى الأراضى القديمة.
وأشار وزير الرى إلى أن التعديات على النهر تشكل تهديدًا للموارد المائية وخطط الدولة فى توفير مياه الرى لأغراض الزراعة كهدف استراتيجى لتحقيق الأمن الغذائى.

تقيم وزارة الدولة لشئون البيئة الاثنين المقبل احتفالية لوضع حجر الأساس لمتحف وادى الحيتان للحفريات وتغير المناخ وتدشين محطة الطاقة الشمسية بمحمية وادى الحيتان بالفيوم،  وذلك فى إطار التعاون بين وزارة البيئة والحكومة الإيطالية من خلال البرنامج البيئى للتعاون المصرى الإيطالى بالتعاون مع البرنامج الانمائى للأمم المتحدة بمصر، ويأتى تأسيس هذا المتحف فى إطار التعاون بين وزارة البيئة والبرنامج البيئى للتعاون المصرى الإيطالى.


عاد إلى مطار القاهرة الدولى أمس الدكتور محمد إبراهيم، وزير الآثار على متن خطوط مصر للطيران القادمة من شرم الشيخ عقب حضوره الحفل الثقافى للتراث العربى بفرنسا، الذى أقيم بمدينة شرم الشيخ، وذلك بالتنسيق مع المركز العربى للتراث – بفرنسا .
ويأتى ذلك فى إطار الاحتفال العالمى بيوم القارة الإفريقية، وشارك بالحفل المطربة العالمية ناتاشا أطلس، وفرقة سى مالا، كما حضر الحفل وزير السياحة وعدداً من سفراء الدول إلى جانب مجموعة من مشاهير الإعلام بالاشتراك مع هيئة تنشيط السياحة المصرية وجاءت الاحتفالية للتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss