صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الانتخابات الداخلية تعيد الصراع داخل «الوفد»

14 مايو 2014

كتب : فريدة محمد




شهد حزب الوفد امس حالة من الارتباك بعد اصدار تقرير اللجنة المحايدة المشرفة  على الانتخابات الداخلية للوفد والتى اكدت ان هناك بطلاناً يشوب العملية الانتخابية  بسبب الفرق فى الاصوات وياتى الارتباك والجدل بالتزامن مع توافد اعضاء الحزب لبحث خطة الوفد لدعم المشير.
وفى الوقت الذى اكد فيه بعض انصار فؤاد بدراوى ان تقرير اللجنة يؤثر على النتائج  النهائية نفى د.السيد البدوى  رئيس الحزب وانصاره ان يؤثر ذلك على  نتائج العملية الانتخابية
ودعا انصار بدراوى لاجتماع طارئ لبحث التقرير والنتائج القانونية المترتبة عليه خاصة انهم لاحقوا البدوى بالطعون عقب اعلان نتيجة الوفد.
قال بهاء ابو شقة سكرتير عام حزب الوفد ان اعلان د. إبراهيم درويش، بطلان العملية الانتخابية التى تمت فى إبريل الماضى على رئاسته الحزب، لا يؤثر على النتيجة، واضاف فى بيان اصدره «الحزب أصبح امام نتيجة يقينية لن تتغير وتابع» «من يقيد اسمه فى الكشوف  لا يجب ان ينتخب».
قال ابراهيم درويش رئيس اللجنة التى اشرفت على الانتخابات الداخلية لحزب الوفد  ان  اللجنة احالت ازمة الفرق فى الاصوات بين من ادلوا باصواتهم ومن وقعوا فى الكشوف الى قيادات الحزب واللجنة القانونية له ولكل من « د. السيد البدوى رئيس الحزب وفؤاد  بدراوى.
واضاف: «نحن لجنة محايدة لا تتدخل فى شئون الحزب وقيادات الوفد وحدها هى الاقدر على الاجابة عن سؤال هل الانتخابات الداخلية باطلة ام لا  خاصة أن الفرق فى الاصوات وصل  104 أصوات

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss