صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قافلة «الفنون الشعبية» تقدم 20 حفلة فى مايو الجارى

13 مايو 2014



يقدم البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عماد سعيد، 20 حفلة خلال الأسبوع الثالث من مايو الجارى ضمن فعاليات مبادرة «مصر الجميلة» التى تنظمها وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارتى السياحة والشباب للشهر الثانى على التوالي.
وتقدم فرقة «رضا» برئاسة الفنان القدير إيهاب حسن 5 حفلات تتضمن أشهر ما قدمته الفرقة من روائع الفنان الكبير محمود رضا والموسيقار على إسماعيل، إلى جانب الاستعراضات الجديدة للفرقة، اعتبارا من 14 حتى 18 من مايو الجارى بمحافظات أسيوط والمنيا وبنى سويف.
وتقدم فرقة «أنغام الشباب» برئاسة الفنان القدير يحيى غانم 4 حفلات بمحافظات (دمياط، دقهلية، كفر الشيخ، والشرقية) فى الفترة من 15 حتى 18 مايو الجاري، حيث يتغنى نجوم الفرقة بعض أغانى كبار المطربين مثل عبد الحليم حافظ ومحمد فوزى وأم كلثوم ووديع الصافى وعليا التونسية وصابر الرباعى، إلى جانب أحدث ما قدمته الفرقة من أغنيات.
وتشدو شعبة الإنشاد الدينى بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الفنان القدير إيهاب أبو العينين فى 4 حفلات بمحافظة أسوان والأقصر وقنا والوادى الجديد فى الفترة من 14 حتى 17 مايو، «ابدأ يومك بسم الله، القلب يعشق كل جميل، طلع البدر علينا، كم ناشد المختار ربه»، إلى جانب المدائح النبوية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss